بلجيكا.. تنظيم قنصلية متنقلة بتورني لتقريب الإدارة من المرتفقين

و م ع

نظمت القنصلية العامة للمغرب بلييج، يوم السبت، قنصلية متنقلة لفائدة المغاربة المقيمين بمدينة تورني البلجيكية (جنوب) وضواحيها.

وتميزت هذه المبادرة، التي مكنت أفراد الجالية المغربية من القيام بإجراءات قنصلية وإدارية على مقربة من مقر سكناهم، بإصدار عدد مهم من الوثائق، لاسيما بطاقات التعريف الوطنية الإلكترونية، الجوازات البيوميترية، مختلف وثائق الحالة المدنية والشهادات، إلى جانب معالجة طلبات إنجاز الوثائق الرسمية.

كما مكنت من الإنصات إلى انشغالات الجالية المغربية وتوفير المعلومات، النصائح والتوجيهات من طرف مجموع مصالح القنصلية العامة.

وبهذه المناسبة، أجرى القنصل العام للمملكة بلييج والدوقية الكبرى للوكسمبورغ، عبد القادر عابدين، لقاء مع عمدة المدينة، بول أوليفييه ديلانوي، تمحور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تلك المتعلقة بالجالية المغربية، وكذا حول فرص تعزيز العلاقات على مختلف الأصعدة.

وقد تم الاتفاق على تعزيز التعاون بين القنصلية العامة للمغرب ومجلس المدينة، لاسيما في ما يتعلق بتنظيم فعاليات تسلط الضوء على علاقات الصداقة القائمة بين المغرب وبلجيكا، والتي ستتمحور على الخصوص حول المجالات الاقتصادية، الثقافية والفنية.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.