الخطوط الجوية القطرية تعلن التعاون مع شركات طيران خليجية لنقل المشجعين بشكل يومي خلال كأس العالم

وكالات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية ، اليوم الخميس ، عن التعاون مع 4 شركات طيران خليجية لتسيير رحلات يومية مباشرة لنقل المشجعين من المدن الخليجية إلى الدوحة ، بشكل يومي ، خلال كأس العالم 2022 لتمكينهم من حضور المباريات.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا ) أن الشركة القطرية وقعت مذكرة تفاهم مع كل من خطوط ” فلاي دبي ” الإماراتية والخطوط الجوية الكويتية ، والطيران الع ماني ، والخطوط الجوية السعودية ، لتسيير الرحلات اليومية المباشرة للذهاب والعودة خلال 24 ساعة من وإلى الدوحة.

وأضافت أنه بموجب الشراكة ، التي تأتي في إطار التزام الشركة القطرية بإنجاح كأس العالم ” فيفا قطر 2022 ” ، سيتمكن عشاق كرة القدم في الكويت وسلطنة ع مان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من حجز رحلاتهم المباشرة ليوم واحد لحضور المباريات في اليوم ذاته ، والاستمتاع بالأجواء الاستثنائية التي ستعيشها دولة قطر خلال البطولة.

وستنطلق عملية بيع تذاكر المباريات المباشرة ، للذهاب والعودة ، في اليوم ذاته ، وذلك إلى جانب الرحلات المتناوبة من دبي وجدة ومدينة الكويت ومسقط والرياض ، كما ستضيف الخطوط الجوية القطرية في المستقبل المزيد من رحلات اليوم الواحد عبر جميع دول مجلس التعاون الخليجي ، بالإضافة إلى إتاحة الرحلات أمام مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم عبر شبكة وجهاتها العالمية.

وأشارت الوكالة إلى إن المشجعين الذين يحجزون هذه الرحلات ، سيتمكنون من الوصول إلى الدوحة صباحا والمغادرة مساء ، دون الحاجة إلى الإقامة الفندقية.

ونقلت عن أكبر الباكر ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ، قوله في مؤتمر صحفي ، إن ” نقل مشجعي كرة القدم والشغف المشترك بهذه الرياضة يعتبر في صميم هذه الشراكة الاستثنائية مع شركات الطيران الخليجية ، ونحن نفخر بإتاحة هذه الفرصة أمامنا لتوحيد جماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم “.

وأضاف الباكر أنه بفضل هذه البطولة ستتاح الفرصة لتعزيز أعمال الشركة مع العديد من شركات الطيران الإقليمية في المنطقة ، معتبرا أن من شأن هذا التعاون بين الخطوط الجوية القطرية وخطوط ” فلاي دبي ” والخطوط الجوية الكويتية والطيران الع ماني والخطوط الجوية العربية السعودية ، أن يتيح للمسافرين المزيد من مرونة السفر ، ويمنح مشجعي كرة القدم الفرصة لاستكشاف المزيد من الوجهات في الشرق الأوسط .


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.