الصحفي المغربي بقناة الجزيرة عبد الصمد ناصر..”واسفاه عليك يا أشرف حكيمي”

متابعة

انتقد الإعلامي المغربي عبدالصمد ناصر، الصور التي نشرها الدولي المغربي أشرف حكيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، والتي تظهر زوجته هبة عبوك وهي شبه عارية، خلالها حلولها بالمهرجان “كان” السينمائي

وكتب عبدالصمد في تغريدة له عبر تويتر:

يذكر أن هبة عبوك “35 عاما” ذات الأصول التونسية _ الليبية، تشتغل كعارضة أزياء وممثلة، حيث سبق لها أن شاركت في العديد من الأفلام الإسبانية “الجريئة”.


آخر المستجدات
تعليقات
18 تعليقات
  1. جمال يقول

    حضرة الوزير كفاكم إستغفال الشعب بهكذا تصريحات تافه لاتغني ولا تسمن من الجوع، أشرف الحكيمي مواطن أوروبي رغم أصوله المغاربية وهو حر في تصرفاته الشخصية، طالما لا تضر بقوت شعب المغربي، فما عليك أنت إلاّ أن تقّبل يدي أيادي ولي العهد الصبي وأنت بعمر جده۔

  2. Sakoura يقول

    اشرف حكيمي و زوجته شخصان بالغان و هما حران في حياتهما. لم لا نقول انهما شابان، الله يسعدهما مع بعض. أكيد انهما لم يؤذيا أحدا و لكن ءلسنة بعض الناس تحاول ايذاءهما. اللي يبغي الخير لا يشهر او يستنكر أمام الملأ بل ينصح بينه و بين اللي يريد نصحه.

  3. ابو هارون يقول

    صراحة هو لاعب رائع.لكن ليس كدلك كانساس عربي مسلم..فتمتعو به في الملاعب ودعو حياته الشخصية له هو المسؤول عنها امام خالقه هو من سيحاسب عليها وليس الجمهور.

  4. محمد ايت خيي يقول

    كم سيتعب الشرف والحكمة فيك يا ولدي.
    اعانك الله في محنتك.
    لا تستثمر في في الخائنين (صحتك و الامتاع)

  5. Abdelhak Taibi يقول

    يقول الشاعر : انما الامم الاخلا ق مابقيت انهم ذهبت اخلاقهم ذهبوا. للاسف الشديد ان مثل هذه الصور ذات الميوعة كثرت في وسط المجتمع الاسلامي وتفشت بشكل كبير للاسف . فالزوجة الصالحة لا تلبس مثل هذا اللباس مهما كانت الظروف واختم قولي هذا بمقولة (لاحياة لمن تنادي).

  6. عزالدين يقول

    واسفاه عليك يا عبد الصمد ناصر، كنت احترمك قبل التدخل في الحياة الشخصية للاخرين . نحن نقيم البطل أشرف حاكيمي في كفاءته في الدفاع عن قميص الفريق . أما حياته الشخصية فهي ملك له وليست ملكا للجمهور.

  7. احمد يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    ولا حول ولا قوة إلا بالله.
    ماذا سيجني وراء عرض ذلك الجسد المتجعد؟
    يكفيه أن عرضه في أسفل سائلين.
    المغاربة الاقحاح منه وبراء

  8. Nobi يقول

    الاشكال في طريقة تعليق المعلق **واسفاه** صراحة لغة المعلق الايداعي تقترب من لغة طالبان…
    كيف يسمح لنفسه بان يصبح وصيا على مشروع حياة نجم له طموح…
    المعلق ادخل شخصيته في موضوع بعيد جدا عنه.

  9. حسن يقول

    كلام في غاية الروعة وحب الدين والوطنية من الصحفي عبد الصمد ناصر
    انا عندما صدمت بتلك الصور منعت أولادي من ارتداء اقمصة كرة القدم التي فيها اسم حكمي

  10. الحسين الاشهب يقول

    مادامت الدنيا خليط من العادات والتقاليد فهذا اللاعب الدولي حكيمي يظهر مع زوجته بهذا الشكل فهي مسووليته ومسووليتها .يختار شظف عيشهما كما ارادت لهما حريتهما في إطار المحدود.

  11. علي يقول

    بصحتو وراحتو ولا بغيتو ه يتزوج عيشة طوش لا لباس لا زين لا أخلاق وزايداها بزيفي عفتي. باراكا من النمطية وعقلية القطيع راه كان هداك ماشي دوار الخربة.

  12. Chafik يقول

    المال أحيانا يكون نقمة للأسف والدتك متحجبة و نشات بأسرة محافظة مالذي تنتظر من عري زوجتك و أنت بجانبها إنها الديوتية إخشى عاقبتك يوم لا ينفع مال و لا بنون اصبحت وصمة عار على المغاربة أعود و أقول لك الفقر بالنسبة لامثالك رحمة

  13. سعيد يقول

    انزل اولدي للشارع لترى العجب ….

  14. عبدالهادي يقول

    كنت أكن لك كثيرآ من الأحترام، بسبب تواضعك وتفانيك حبا في الفريق الوطني، لكن صدمت بسب صورة زوجتكاالكاسية العارية وانت واقفا قربها مفتخرا بها . والله من شدة غيرتي على زوجتى اكون على اهبة فقس عين من في قلبه مرض ينضر اليها عمدا .

  15. Karim France يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    أضم صوتي لصوت عبد الصمد ناصر ، وأتساءل هل ماتت رجولة أشرف حكيمي وهو الذي ربته أم مغربية متحجبة وطعمه من عرق جبينها، أهذا هو حكيمي المسلم الذي يقرأ الفاتحة قبل كل مباراة .؟
    حكيمي أساء لوطن بكامله بخروجه رفقة روجته وهي شبه عارية.

  16. البوهالي يقول

    لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل على ما نشرته يا حكيمي برصتك هبطت بل انحطت.

  17. هشام يقول

    امنين دبرتي على هاد الماسخة كان لك احترام دبا مبقا لا احترام لا والو وغير درتي الضحك فراسك وطنزو عليك لي لبسوك طحتي من عيني تلاح معمرني نشوف كورتك ولو مع المنتخب

  18. شعطيط يقول

    لا يمثل المغاربة ولا العرب ولا حتى القارة الإفريقية بما أنه متزوج بعارضة ليس فقط الأزياء ولكن عارضة الأجسام تسمى عندنا نحن العامة الإباحية اللعنة على المشاهد لهذه العروض السلبية .

التعليقات مغلقة.