توقيف مبحوث عنه وحجز حوالي 6 كيلوغرامات ونصف من الحشيش و”الكيف”

اشتوكة بريس

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، مساء أمس الخميس 2 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 49 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصادر مطلعة، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى شارع البحرية بمدينة العيون، متلبسا بحيازة كمية مجزأة من مخدر الشيرا، ورزم صغيرة من مسحوق القنب الهندي موجهة للترويج.

إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوف الكائن بتجزئة القوات المساعدة بالمدينة، أسفرت عن حجز 65 صفيحة ونصف من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي 5900 غراما، بالإضافة إلى مجموعة من رزم القنب الهندي بلغ وزنها 425 غراما، علاوة على سكينين، ومبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وهاتف نقال.

عملية إخضاع هوية المشتبه فيه للتنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، بينت أنه من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه بموجب خمس مذكرات بحث على الصعيد الوطني لفائدة الدرك الملكي بمدينة تطوان.

وتضيف المصادر، أنه تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وإيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.