قدماء سيدي ميمون قصبة المزار ينظمون رحلة رياضية إلى بومالن دادس بتنغير -صور

شتوكة بريس

نظم قدماء الاتحاد الرياضي سيدي ميمون قصبة المزار، أيام الجمعة والسبت والأحد 17و18 و19 يونيو الماضي، رحلة إلى منطقة بومالن دادس ضواحي تينغير، حيث وجدوا في استقبالهم قدماء فريق بومالن دادس.
الرحلة التي مرت في ظروف جيدة، عكست التلاحم القوي بين أفراد فريق قدماء الاتحاد الرياضي سيدي ميمون قصبة الطاهر المزار، وعرفت مشاركة أجيال من اللاعبين الذين ضحوا من أجل الفريق.
وشارك في الرحلة اللاعب المخضرم حسن عبيد الدين، ابن الفريق، الذي التحق بالديار الألمانية منذ نهاية التسعينات، والذي حضر خصيصا للمشاركة في هذه الرحلة الرياضية.
أعضاء الفريق وجدوا في استقبالهم، قدماء بومالين دادس، وفي مقدمتهم اللاعب السابق لنادي الاتحاد الرياضي سيدي ميمون قصبة الطاهر المزار يوسف والداغور، والذي لعب للفريق لأزيد من عقد، لحظة متابعته لدراسته الجامعية بكلية الشريعة تسعينيات القرن الماضي.
وخصص الفريق المضيف أنشطة فنية، تضمنت فقرات من فلكلور المنطقة، وجولات سياحية لضيفه، للتعرف على المؤهلات السياحية والطبيعية لمنطقة بومالن دادس.
وعبر أعضاء الاتحاد الرياضي سيدي ميمون قصبة المزار، عن شكرهم لمضيفيهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وانتهت الرحلة بتنظيم مباراة استعراضية بين الجانبين، تم خلالها توزيع تذكارات وجوائز وشواهد تقديرية، على جميع المشاركين.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.