فريق الرجاء الرياضي يعزز صفوفه بثمانية لاعبين جدد

اشتوكة بريس

عزز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، صفوفه بثمانية لاعبين جدد، إلى جانب تجديد عقد لاعبه محمد المكعازي، وذلك في إطار استعدادت النادي للموسم الرياضي المقبل.

وأعلن رئيس النادي عزيز البدراوي ، خلال ندوة صحفية عقدت اليوم الاثنين بالدارالبيضاء وخصصت لتقديم اللاعبين الجدد ، أن الفريق تعاقد مع ثمانية لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بكل من اسماعيل مقدم، وزكرياء حدراف، ومحمد بولكسوت، وسعيد أزروال، وحمزة مجاهد، ويوسف حوزي، ومحمود بنتايك، وعبد الحي الفورصي، إلى جانب تجديد عقد اللاعب محمد المكعازي.

وبالمناسبة، قال البدراوي إن إدارة الفريق ستواصل انتداب لاعبين جدد استعدادا للموسم الكروي المقبل والتنافس على مختلف الألقاب، مضيفا أن هذه التعاقدات تأتي في إطار حرص الفريق على توفر الكتيبة الرجاوية للاعبين يتوفرون على الخبرة الإفريقية.

وبخصوص التعاقد مع مدرب جديد خلفا لرشيد الطاوسي الذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم الماضي، أكد رئيس نادي الرجاء أنه تم التعاقد مع المدرب الجديد فوزي البنزرتي، لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، بمساعدة مواطنه التونسي عماد بن يونس وهشام أبو شروان.

واستطرد قائلا إن ” فريق الرجاء تعاقد مع البنزرتي في المرحلة الراهنة على اعتبار أنه يملك الخبرة والجرأة ، فضلا عن قدرته على تحسين أداء اللاعبين”.

من جانبه، أكد البنزرتي المدرب الجديد القديم لفريق الرجاء الرياضي ، تطلعه لإعداد فريق منسجم قادر على تحقيق نتائج مشرفة وإعتلاء منصات التتويج، معربا عن سعادته بالعودة لتدريب الفريق الذي سبق أن تولى قيادته للموسم الكروي 2013-2014.

وقال المدرب التونسي ، في نفس السياق، “أنا سعيد بالعودة لصفوف النادي وإلى المملكة المغربية التي أعتبرها بلدي الثاني”.

وبخصوص تطلعاته مع الفريق، أكد البنزرتي استعداده لخوض موسم ناجح ضمن فريق ” النسور الخضر” وتحقيق نتائج إيجابية تكون في مستوى تطلعات الجمهور العريض للنادي العريق.

بدورهم ، عبر اللاعبون الجدد عن سعادتهم لحمل قميص النادي، معبرين عن رغبتهم وجاهزيتهم من أجل التنافس على أعلى مستوى والفوز بالألقاب.

يشار إلى أن الرجاء، الذي استأنف اليوم الاثنين تداريبه ، سينافس في الموسم المقبل، على عدة واجهات أهمها مسابقتي البطولة الوطنية الاحترافية وكأس العرش، إلى جانب مشاركته في دوري أبطال افريقيا.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.