مذكرة تطالب الموظفين بالإعتناء بالهندام

اشتوكة بريس

وجهت رئاسة الحكومة، عبر الوزارة المنتدبة لديها المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، مذكرة إلى القطاعات الحكومية والمؤسسات العمومية، بخصوص اللباس الواجب ارتداؤه من طرف الموظفين والموظفات.

وحسب ما ورد في نص المذكرة، فإن كل موظف مطالب بالاعتناء بهندامه خلال تواجده بمقر عمله، لكونه يعد ممثلا للمرفق العمومي، وفي علاقة مباشرة بالمرتفقين، وبالتالي عليه اختيار لباس يتماشى مع هذه المتطلبات.

وأكدت المذكرة ذاتها على ضرورة تفادي ارتداء ألبسة لا تحترم مكانة الإدارة وحرمتها، معتبرة أن حضور بعض الموظفين والموظفات لمقرات عملهم، بلباس لا يتلائم مع المرفق العمومي، يعد سلوكا غير مقبول، ولا يعكس ما يجب أن يكون عليه هندام ممثل المرفق العمومي، سواء في تعامله المهني مع المرتفقين أو خلال قيامه بمهامه داخل مكاتب الوزارة أو أثناء مشاركته أو حضوره في الاجتماعات أو الأنشطة الرسمية كممثل للإدارة العمومية.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. محفوض يقول

    صحيح …..لكن على الحكومة صرف تعويضات للموظفين دوي السلاليم الدنيا على غرار الاطر العليا التي تستفيد عن تعويضات الهندام ……لان الموظف البسيط مقهور ماديا من جميع الجوانب ………و حقيقة نلاحط العديد من موطفي الادارات الترابية يأتي الى العمل بنفس الملابس اسبوعا كاملا …الله اساهل عليه ….و نتمنى من الحكومة ان تصدر مدكرة تعزيزية للمدكرة الاولى و تصرف تعويضات عن الهندام لفئات دوي الدخل البسيط….

التعليقات مغلقة.