أولاد تايمة: عملية إختطاف طفلة وسرقة سيارة أجرة تقود أب للإعتقال

اشتوكة بريس- عزيز عميق

قاد تنسيق أمني بين الشرطة والدرك الملكي، اليوم الخميس 22 شتنبر الجاري، إلى فك لغز إختطاف طفلة صغيرة على متن سيارة أجرة صغيرة، وسط حي الشنينات بمدينة هوارة.

وحسب مصادر اشتوكة بريس، فقد عمد والد في العشرينات من عمره، على خلاف مع زوجته، إلى اختطاف إبنته الصغيرة، بعد الإستيلاء على سيارة أجرة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث أجبر سائقها على الترجل منها، مُهدداً إياه بسيف من احجم الكبير.

ووفق نفس المصادر، فالجاني البالغ من العمر 28 سنة، حاول إختطاف إبنته من أمام بيت زوجته، التي حرمته من رؤيتها، بعد خلاف بينهما وصل رداهات المحاكم، حيث كان ينوي أن يُديقها من نفس الكأس التي يتجرعها كل يوم وهو بعيد عن إبنته.

وأضافت مصادر الجريدة بأن الخاطف حاول الفرار من المدينة، من خلال سلك طرق ثانوية، إلا أن عناصر الدرك الملكي كانت له بالمرصاد، بعد أن حاصرته بأحد الدواوير ضواحي أولاد تايمة، ليتم توقيفه وتحرير الفتاة الصغيرة من بين يديه وحجز سيارة الأجرة المسروقة.

هذا وقد تم إعتقال الجاني الذي كان في حالة إندفاع قوية، وإقتياده نحو مركز الدرك، حيث تم تحرير محضر قانوني في حقه، قبل تسليمه لمصالح الأمن الوطني بمدينة أولاد تايمة، والتي وضعته بدورها رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى حين إستكمال باقي التحقيقات، وعرضه على أنظارها من أجل مواجهته بالمنسوب إليه في محاضر الضابطة القضائية، وتقديمه للعدالة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.