إحياء حفل موسيقي بأكادير بمناسبة تنظيم رالي المغرب 2022

اشتوكة بريس

حج جمهور غفير إلى منصة ساحة الأمل بأكادير، مساء أمس السبت، لحضور حفل متميز أحياه ثلة من الفنانين المغاربة والعالميين، وذلك بمناسبة تنظيم الدورة الـ22 لرالي المغرب للسيارات والدراجات النارية خلال الفترة الممتدة ما بين 01 و06 من أكتوبر الجاري.

وفي أجواء احتفالية صاخبة، لا تقل حماسا عن متعة سباقات الرالي، أمتع كل من الفنان عبد الفتاح الجريني، ودادجو، وأمينوكس، وديجي فان وديدجي أيمون، ومغنيا الراب إلغراندي طوطو، ودادا، الحضور بأجمل أغانيهم على امتداد أكثر من أربع ساعات.

وحسب الجهة المنظمة، سيكون للجمهور فرصة من أجل اللقاء والتفاعل مع شخصيات من مختلف المجالات، مثل لاعب الدوري الأميركي للمحترفين السابق روني تورياف، جمال بن صديق البطل المغربي في الكيك بوكسينغ، ولاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري، والممثل والفكاهي المغربي وحيد بوزيدي وغيرهم.

ويندرج رالي المغرب وحفلاته الموسيقية في الرؤية التي تعمل على تسليط الضوء ليس فقط على التراث الطبيعي والسياحي لجهة سوس ماسة، ولكن أيضا على ثراءها الثقافي والفني المتنوع، حيث عززت مدينة أكادير، خلال السنوات الأخيرة الماضية، مكانتها كوجهة فنية ورياضية من خلال تعزيز أجندة الترفيه والترحيب واحتضان الكثير من الأحداث الوطنية والدولية.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد مدينة أكادير، ستحتضن مدينة العيون بتاريخ 3 أكتوبر حفلا فنيا آخرا ضمن فعاليات مهرجان رالي المغرب، الذي انطلق رسميا اليوم الأحد من أكادير في اتجاه الاقاليم الجنوبية للمملكة، بمشاركة 342 متسابقا يمثلون 36 جنسية من مختلف أنحاء العالم.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.