مدرسة إبتدائية بمديرية اكادير تطلق مجلة سمعية بصرية..فيديو

اشتوكة بريس

في تجربة هي الأولى من نوعها، أطلقت المدرسة الإبتدائية إكيدار الجديدة، التابعة للمديرية الإقليمية أكادير إداوتنان والمتواجدة بتراب جماعة الدراركة، العدد الأول من مجلتها السمعية البصرية “إكيدار الجديدة” نهاية أكتوبر المنصرم.

وتتضمن المجلة الشهرية، التي ينشط فقراتها تلميذات وتلاميذ المؤسسة، ربورطاجات تربوية إخبارية وثقافية واجتماعية لها ارتباط بالحياة المدرسية وبمختلف الأنشطة التي تشهدها مدرسة إكيدار الجديدة في غضون كل شهر.

وأفاد الأستاذ أسامة الجبروني منسق نادي الإعلام بمدرسة إكيدار الجديدة أن الهدف من المجلة هو تغطية مختلف أنشطة الحياة المدرسية من طرف المتعلمات والمتعلمين الذين يستثمرون مهارات متعددة في أنشطة توليفية تتعلق بالكتابة والقراءة والتعبير.

كما ثمن الأستاذ أسامة المجهودات التي تبذلها مختلف الأطر التربوية والإدارية العاملة في مدرسة إكيدار الجديدة، والتي تقف وراء كل إشعاع يفتح المؤسسة التربوية على محيطها ويجعل مردوديتها أفضل.

ويرتقب أن تصدر مجلة “إكيدار الجديدة” أعدادا لاحقة نهاية كل شهر بهدف تغطية مختلف الأحداث والأنشطة التي تنظمها المدرسة، ومن أجل إعطاء فرص لأكبر عدد من المتعلمات والمتعلمين للمشاركة في مختلف الفقرات التنشيطية للمجلة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.