المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها يعقد دورة إستثنائية

اشتوكة بريس- عزيز عميق

يعقد المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها في هذه الأثناء، دورة الإستثنائية، لمناقشة ودراسة والتصويت على عدد من النقاط المدرجة ضمن جدول أعماله،

ووفق جدول أعمال المجلس، الذي توصلت اشتوكة بريس بنسخة منه، فإنه بناء على مقتضيات المادة 37 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم، يعقد المجلس الإقليمي اجتماعا في إطار دورة استثنائية، اليوم الاثنين 14 نونبر 2022، على الساعة العاشرة صباحا، ويتضمن جدول أعمالها النقط التالية:

النقطة الأولى: الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2023.

النقطة الثانية: تقديم عرض حول وضعية مجال السكن بالإقليم وتشخيص الحاجيات به ومناقشته.

النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على مشاريع اتفاقيات شراكة من أجل تسيير أسطول النقل المدرسي بين المجلس الإقليمي لاشتوكة أيت باها وكل من :

أ) جماعة ايت مزال وجمعية أيت مزال للنقل المدرسي،

ب) جماعة تسكدلت وشبكة جمعيات تسكدلت،

ج) جماعة امي مقورن وجمعية الونداود للتنمية والتعاون.

النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة لانجاز منشاة فنية على الطريق المداري الرابط بين الطريق الجهوية رقم 105 والطريقين الإقليميين 1011 و 1013 في اتجاه جماعات الدائرة الجبلية بين مجلس جهة سوس ماسة والمجلس الإقليمي اشتوكة آيت باها و جماعة ايت باها.

النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل بناء قنطرة بدوار آيت حكي بين المجلس الإقليمي اشتوكة أيت باها وجماعة إمي مقورن.

النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تهيئة وتبليط عدد من المسالك القروية بجماعة هلالة بين المجلس الإقليمي اشتوكة ايت باها وجماعة هلالة.

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تبليط مسلك طرفي بدوار إمي اغكمي بجماعة ايت ميلك بين المجلس الإقليمي اشتوكة آيت باها والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الاركان وجمعية النور.

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة بين وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والمالية والمجلس الإقليمي لاشتوكة آيت باها حول انجاز الدراسة التقنية لمخاطر الكوارث الطبيعية بإقليم اشتوكة ايت باها .

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لاشتوكة آيت باها وجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم اشتوكة آيت باها.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.