أزيد من 6 آلاف مترشح اجتازوا مباريات توظيف الأطر النظامية لأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة

اشتوكة بريس

بلغ عدد المترشحين والمترشحات الذين اجتازوا، أمس الأحد بأكادير، الاختبارات الكتابية لمباريات توظيف الأطر النظامية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس-ماسة، أزيد من 6 آلاف مترشح ومترشحة.

وذكر بلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس-ماسة أن عدد المترشحين الذين تم انتقاؤهم بلغ 6056 مترشحا، ضمنهم 2002 مترشحا في تخصص الابتدائي مزدوج، و146 مترشحا في تخصص الأمازيغية، و2708 مترشحين في سلك التعليم الثانوي، و1200 مترشحا في مباريات أطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي.

وحرصت الأكاديمية، يضيف المصدر ذاته، على توفير جميع الشروط الضرورية لإنجاح هذا الاستحقاق الهام في ظروف تنظيمية جيدة، بتهيئة 17 مركزا للمباراة و307 قاعات تم تجميعها بثلاث مديريات إقليمية بالجهة، وتعبئة أكثر من 1842 إطار إداريا وتربويا من أطر وموظفي الأكاديمية والمديريات الإقليمية ورؤساء مراكز المباريات ومداومين وملاحظين ومراقبي الجودة ولجن رصد الغش ومكلفين بمهام الحراسة.

وجدير بالذكر بأن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس-ماسة تواصل جهودها لتنظيم هذه المباريات في أحسن الظروف وباعتماد أقصى درجات اليقظة والتتبع في مختلف المحطات، مع الحرص على تطوير وتحسين جودة الممارسات التقويمية، وخاصة تلك التي لها طابع انتقائي من خلال أجرأة قيم الديمقراطية والإنصاف وتكافؤ الفرص والاستحقاق.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.