مطورو التكنولوجيات الحديثة يلتئمون بأكادير

و م ع

التأم اليوم السبت بمدينة أكادير، خبراء في تكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للمطورين “DevFest”.

ويحمل هذا الحدث، المنظم على مدى بومين، قيمة مضافة كبيرة لتعزيز مجال التكنولوجيات الحديثة وتقوية الحضور الرقمي لجهة سوس ماسة في كل الأنظمة المتطورة، حيث تعرف هذه النسخة إقامة لقاءات عمل وورشات عالية المستوى حول البرمجة والتطوير المعلوماتي.

وفي تصريح لقناة الأخبار المغربية M24 التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال المسؤول عن المهرجان، يونس أفارس، إن دورة هذه السنة تعرف مشاركة وازنة لعدد هام من المطورين الأجانب التابعين لمجموعة “Google Developer Groupe”، مضيفا أن هؤلاء سيشاركون تجاربهم مع نظرائهم من جهة سوس ماسة.

وأوضح السيد أفارس، أن برنامج المهرجان يعرف تنظيم سلسلة من الورشات من قبل خبراء دوليين مرموقين، تهم مجالات، على الخصوص، “تطوير الويب”، و”تطوير الموبايل”، وكل مع يتعلق بالبرمجة، مبرزا أن الحضور الرقمي اليوم يفرض نفسه في كافة المجالات، خصوصا داخل الأنظمة المعلوماتية للإدارات والمقاولات والشركات.

ويقام هذا الحدث الدولي بتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، والمركز الجهوي للاستثمار والاتحاد العام لمقاولات المغرب- فرع سوس ماسة، ومجموعة من المتدخلين في مجال التكنولوجيا الحديثة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “Google Developer Groupe”، موزعة على كل بقاع العالم ومن ضمنها المملكة المغربية التي تتركز بها في أكثر من عشرة مدن على رأسها أكادير، حيث تضم كفاءات عالية المستوى في مجال التطوير والبرمجة، تشتغل ضمن إطار تشاركي لتعزيز التعلم والتكوين وأنشطة على مدار السنة، حول التكنولوجيات المتطورة، في إطار ما توفره مجموعة “GOOGLE”.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.