سيدي بيبي.. إصطدام بين دراجة نارية وشاحنة يرسل شخصين إلى المستعجلات بين الحياة والموت

اشتوكة بريس- عزيز عميق

تسبب إصطدام قوي وقع اليوم الإثنين 25 دجنبر الجاري، بجماعة سيدي بيبي، وبالضبط بمركز الجماعة، بين دراجة نارية من النوع الصيني، وشاحنة متوسطة الحجم، في نقل الشابين نحو المستعجلات في حالة خطيرة.

وحسب ماعاينت اشتوكة بريس، فإن الشابين الذين كانا على متن الدراجة النارية، كان يقومان بحركات استعراضية بين السيارات على الطريق السالفة الذكر، وبسرعة جنونية، وحين هَمَا بتجاوز شاحنة، إصطدما بشاحنة مقابلة، مما تسبب في خلع العجلة الأمامية لدراجتهما، واصطدامهما بقارعة الطريق، في مشهد فضيع.

هذا وتسبب الإصطدام في كسور خطيرة لسائق الدراجة، الذي أصيب في رأسه وكافة أنحاء جسده، فيما خرج مرافقه بإصابات أخف على مستوى الرجلين والرأس.

الحادث خلق إكتضاضاً مرورياً كبيراً، بعد أن تحلق الواطنون حول الضحيتين، وأغلقوا الشارع الرئيسي، الرابط بين تيزنيت وآيت ملول، إلى حين تدخل عناصر الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي بسيدي بيبي، حيث جرى فتح تحقيق فوري في النازلة، إنتهى بإنتداب سيارة للوقاية المدنية، عملت على نقل الضحيتين نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى.

هذا ويشهد مركز سيدي بيبي حوادث يومية على مستوى مركزه، بسبب الإكتضاض الذي تعرفه الطريق الوطنية رقم واحد، مما يحتم على وزارة التجهير والمصالح التابعة لها، إلى التفكير في توسعة هذا الشطر من الطريق، ولما لا فتح طريق مدارية للشاحنات والمركبات الكبيرة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.