سايس ينتقد توقيت المباراة ضد الكونغو ،والتعادل منطقي

اشتوكة بريس

انتقد عميد أسود الأطلس،رومان سايس توقيت برمجة المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي، وذلك مباشرة بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال سايس “أنا لا أفهم كيف يمكن أن تُلعب مباراة كرة القدم في توقيت مثل هذا، تحت حرارة مثل هذه، أعرف أن هناك حقوق تلفزية وإلى غير ذلك ولكن يجب أن نفكر كذلك في صحة اللاعبين، لأنه بكل صراحة قد يكون هذا خطيرا جدا في بعض الأحيان”، مضيفا، “بالتأكيد دون كرة قدم لن يكون هناك مشاهدة حتى أوحقوق لذلك يجب أن نهتم باللاعبين أولا”.

وزاد عميد الأسود؛ “على كل حال يجب أن أهنئ كل المنتخبات التي لعبت في مثل هذا التوقيت، الأمر ليس سهلا بالمرة صدقوني، ولكن الأمر مشابه بالنسبة للفريقين.”

وفي حديثه عن حيثيات المباراة قال قائد المنتخب؛ “بصمنا على بداية جيدة للمباراة وتمت مجازاتنا بالتأكيد بهدف مبكر، وبعد ذلك مع مرور الوقت في المباراة بكل بساطة لم نكن أقوياء أو جيدين بما فيه الكفاية بالنسبة لمهاراتنا، وهم استغلوا ذلك عندما أتت فرصتهم”.

وقال سايس عن نتيجة المباراة؛ “التعادل منطقي، ولايمكن أن نلوم إلا أنفسنا، هذا جيد هذا سيجعلنا نضع أرجلنا على الأرض ونعود لمراجعة أنفسنا، هذه هي كرة القدم”.

وختم المتحدث تصريحه بالقول؛ “رغم التعادل لدينا وضعية جيدة جدا، لدينا مباراة، التأهل مؤكد نوعا ما، لذلك هذه كرة القدم على كل حال، ليس كل شيء سهل وهناك صعوبات في بعض الأحيان واليوم كانت مباراة معقدة، ونحن حصلنا على نقطة، يجب أن نسترجع طاقتنا الآن ونرتاح ونجهز للمباراة القادم”.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.