التحقيق في التلاعب في حصص الدقيق المدعم

اشتوكة بريس

النيابة العامة تبحث في شبهات التلاعب في الدقيق المدعم (المساء)

كشفت معطیات حصلت عليها “المساء” من مصادر خاصة، بأن أحد أعيان إقليم تاونات فجر مؤخرا فضيحة من العيار الثقيل، تخص ما أسماه شبهات بالتلاعب في تدبير وتوزيع وبيع حصص الدقيق المدعم على مستوى جهة فاس مكناس، حيث تقدم على إثر ذلك المعني بالأمر بشكاية إلى الوكيل العام باستئنافية فاس، يطالب من خلالها بفتح تحقيق في الموضوع.

وقالت ذات المصادر، بأن النيابة العامة المختصة أصدرت أوامرها لعناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية من أجل إجراء بحث قضائي دقیق في الموضوع.

وقد شرعت المصالح الأمنية المذكورة أول أمس الأربعاء في التحقيق في هذه القضية، حيث سيتم القيام بزيارات لبعض المطاحن ذات الصلة بإنتاج الدقيق المدعم المخصص من طرف الدولة للأسر الفقيرة والمعوزة بأثمان جد منخفضة لا تتعدى درهمین للكيلوغرام الواحد، كما سيتم أيضا استدعاء مجموعة من الأطراف المعنية بتدبير وتوزيع الدقيق المدعم على مستوى الجهة.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. مناضل ضد الفساد يقول

    سلام عليكم
    نفس الأمر ينطبق على عمالة شيشاوة وأخص بالذكر هنا مركز سبت امزوضة، إذ أن هناك شيخ يقوم بجمع ما يسمى ” البونات” ويحتفظ بها دون توزيعها على أصحابها ومع مرورالوقت يستدعي أحد أفراد مقربيه “نسيبه” ثم يبيعون الدقيق في مناطق مجاورة بأثمان بخسة.لذا يجب فتح تحقيق معمق في هذه المنطقة.

التعليقات مغلقة.