الطقس الخميس.. أمطار رعدية بهذه المناطق

اشتوكة بريس

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس 21 مارس 2024، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بنزول أمطار مصحوبة برعد فوق كل من منطقة طنجة، والريف الغربي، وغرب الواجهة المتوسطية، ومناطق الغرب واللوكس.

وستكون السماء غائمة جزئيا مع نزول أمطار ضعيفة فوق الأطلسين الكبير والمتوسط، وهضاب الفوسفاط ووالماس وبالسهول الشمالية والوسطى.

كما يرتقب هبوب رياح قوية بالمنطقة الشرقية، وبالجنوب الشرقي وبمرتفعات الأطلس الكبير، وستكون قوية نسبيا بمنطقة طنجة وبالسهول الوسطى وبجنوب البلاد، مع تناثر غبار أو حبات رملية محليا بكل من المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 00 و04 درجات بالأطلسين الكبير والصغير، وما بين 05 و10 درجات بمرتفعات الأطلس المتوسط، وبالريف والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 15 و21 درجة بجنوب المنطقة الشرقية، وشمال الجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد، فيما ستكون ما بين 10 و15 درجة بباقي مناطق المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف انخفاضا.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج ما بين طرفاية والعيون، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.