العربية للطيران تطلق رحلات أسبوعية جديدة بين الرباط وأكادير

اشتوكة بريس

أعلنت العربية للطيران عن زيادة ملحوظة في خدمتها للخط الرابط بين الرباط، العاصمة الإدارية والثقافية للمملكة، وأكادير، إحدى وجهات السياحة الشاطئية الأكثر جاذبية بالمملكة.

وذكر بلاغ للشركة، أنه ابتداء من فاتح مايو 2024، سيستفيد الخط الرابط بين الرباط وأكادير من ثلاث رحلات أسبوعية إضافية، ليصل عددها الإجمالي إلى سبع رحلات في الأسبوع.

وأوضح البلاغ أن البرمجة الجديدة للرحلات تشمل أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، مضيفة بذلك مرونة لم يسبق لها مثيل بالنسبة للمسافرين، سواء بغرض الأعمال أو الترفيه.

وأضاف ذات البلاغ ان هذه الإضافات تأتي لتستكمل برنامج الرحلات الأربع الأسبوعية الموجودة أصلا، مؤكدة بذلك الرغبة المشتركة للعربية للطيران وجهة سوس ماسة في تلبية الطلب المتزايد والمساهمة في تنمية السياحة الوطنية.

وفي هذا الاطار يبرز البلاغ أن الرباط، مدينة التراث والتاريخ، تقدم مزيجا فريدا من الثقافة التقليدية والعصرية، فمن قصبة الوداية إلى ضريح محمد الخامس، مرورا بمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر، تتألق عاصمة المملكة بأناقتها وإرثها الغني، وتسلب ألباب الزوار.

ومن جانبها، تعتبر أكادير جنة حقيقية بالنسبة لعشاق الشمس والشاطئ والرياضات البحرية. بمناخها اللطيف على طول السنة، وشطآنها الممتدة، وفضاءات نزهتها النابضة، تعد أكادير الوجهة المثالية للباحثين عن الراحة والاستجمام.

وتأسيسا على ذلك أعربت العربية للطيران، خلال ذات البلاغ، عن اعتزازها بتعزيز الربط الجوي بين الرباط وأكادير، مانحة بذلك لركابها فرصا جديدة للاستكشاف والمغامرة. تندرج هذه التوسعة، التي تدعمها الجهة، في إطار المهمة المنوطة بالعربية للطيران، والمتمثلة في توفير خدمات جوية متاحة ومريحة وعالية الجودة، مع الترويج لجمالية وتنوع المغرب.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.