أكادير تستضيف النسخة الــ4 من الدوري الدولي للمواهب الكروية لمن هم دون الــ15 سنة

اشتوكة بريس

تستضيف مدينة أكادير، يومي 20 /21 أبريل 2024، النسخة الرابعة من الدوري الدولي للمواهب الكروية لمن هم دون الخامسة عشرة من العمر، وذلك بالملعب الكبير لأكادير.

تُنظم هذه الفعالية بالتعاون بين جمعية بن شتوي للأنشطة الرياضية والتنمية وعدد من الشركاء الدوليين والمحليين، لتأكيد ريادة أكادير في دعم الرياضة وتطوير الجيل الجديد.

وتجمع الدورة الرابعة بين فرق من مختلف أنحاء العالم، من بينها أياكس أمستردام الهولندي ولوهافر الفرنسي، إلى جانب مشاركات وطنية ومحلية قوية مثل أكاديمية محمد السادس وحسنية أكادير ومنتخب عصبة سوس والفتح الرباطي.

ويأمل المنظمون من خلال هذا التنوع، إلى خلق بيئة تنافسية عالمية تمنح اللاعبين المغاربة الشبان فرصة لا مثيل لها لاكتساب الخبرات وتنافسية كبيرة مع نظرائهم من المدارس الكروية العالمية من أجل الرفع من مستوى كرة القدم الوطنية.

وتركز الجمعية المنظمة بشكل خاص، على توفير التوجيه والدعم لهؤلاء الشباب، مما يساهم في تطوير مهاراتهم الفنية والشخصية على حد سواء والرفع من حسهم الكروي في اتجاه الاحتراف المبكر.

كما ييساهم الدوري في تحريك عجلة الاقتصاد المحلي والسياحة بأكادير، من خلال استقطاب عدداً كبيراً من الزوار من مختلف المدن المغربية والبلدان، من أسر وعائلات اللاعبين، مما يعزز مكانة المدينة كوجهة مثالية للسياحة والرياضة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.