مواطنون يحاصرون معلمة وعشيقها داخل سكن وظيفي

اشتوكة بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي ، من توقيف معلمة وعشيقها بداخل سكنها الوظيفي بإقليم الحوز،.

ووفق مصادر مطلعة، فقد جاء توقيف المعلمة وعشيقها، بعد دخول العشيق إلى منزلها الوظيفي، ومحاصرة الساكنة للمنزل، قبل أن تربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي التي حلت على الفور بالمنطقة، بأمر من النيابة العامة المختصة.

حضور عناصر الدرك الملكي عجل بمداهمة المنزل المذكور، واعتقال المعلمة وعشيقها، وقتيادهما إلى مركز الدرك، وبعد التحقيق الأولي مع المشتبه فيهما، جرى وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


آخر المستجدات
تعليقات
61 تعليقات
  1. محمد يقول

    مجتمع منافق

  2. ابراهيم يقول

    ما هذه الفوضى ؟؟؟
    محاصرة معلمة في بيتها هي وعشيقها ، انتهاك للحرية الشخصية , لها الحق في اختيار شكل حياتها الخاصة بشرط أن لا تلحق ضررا بأحد .

  3. Abdo hm يقول

    واش المعلمة في مسكنها خاصها تتساوى معهم الى بغات غير شي واحد يصلح ليها غير بريز ديال الضو .واين هي الحريات العامة وباي تهمة سيحاكمان الولوج عند معلمة والناس لا يعلم ن هل يناقشان مشروع خطوبة او زواج أو بداية علاقة حب.لقد كثر المكر والخبث وغابت علاقات الحب البريء التي شاهدتها في قصص عنتر وعلى وقيس وليلى وصلنا تتجسس على اي بنت وولد وموقف حلمها في حب عذري وكثرت الولايات ورغم أن الدولة تنادي بالحريات الفردية الا ان الدرك يبقى رهن إشارة الرعاع ويطلبون اتصالاتهم

  4. فريدة الطويل يقول

    دعوا الخلق للخالق
    من منكم بلا خطيئة
    يبدو أن المعلمة استعصت على أحدهم فقام بالآنتقام منها

  5. اتقوا الله يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله ايها العلمانيون ها تريدون الفساد في الارض لا للعالاقات الرضائية لا للزنا لا لتقنين الزنا .
    اولا فعل اصحاب الدوار غير صحيح لان الاصل في الدين الستر و النصح و فعل المعلمة غير صحيح لانها ادخلت رجلا غريبا الى بيتها .

  6. هشام يقول

    من نتائج تصريحات وهبي الرضائية على أن كل واحد هو حر في جسده إفنتظروا فساد الأسر والمجتمع بأكمله حسبنا الله و نعم الوكيل فيمن يريد تخريب بيوت المسلمين

  7. بواكناض يقول

    يجب تغيير القوانين التي تطوق بعض الحريات الشخصية….هده السيدة راشدة واستضافت شخصا ما في مسكنها…فاين المشكل في دلك…..

  8. عبد الرزاق يقول

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين
    اللهم إنا نسالك حسن الخاثمة
    الاهم توفني على مات رسولك الكريم

  9. وسيم يقول

    هذا هو مصير من ينساق وراء الشهوات المحرمة الفضيحة والعار والطرد من الوظيفة

  10. محمود يقول

    الاعراب اشد كفرا ونفاقا. اني عاشرتهم سنين وعرفت كيف يفكرون ومنهم من شتت اسرا وعائلات تحت غطاء الدين.الواقع ان اي انسان دخل الى قرية يكون تحت نظرات (الرعاوين جمع رعواني وهم سفلة القوم) من الدوار،فإن كان ذكرا كان الاحتراز منه حتى لا يرتبط بينت الدوار ولو كانت عاهرة، وإن كانت انثى يود (الرعاوين) الظفر بها و العبث بشرفها فإن هي رفضت ينتظرون فرصة للانتقام منها، فتجد من يحرك كل هذه الضوضاء هم فقط قلة من الرعاع فلو هذه المعلمة خضعت لنزواته كان قد سكت لكن عندما رفضته اراد بها السوء تحت غطاء الدين

  11. عبد ربه أحمد يقول

    يقول تعالى ذكره: فتبيَّنوا لئلا تصيبوا قوما برآء مما قذفوا به بجناية بجهالة منكم ( فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) يقول: فتندموا على إصابتكم إياهم بالجناية التي تصيبونهم بها

  12. احمي يقول

    هذا دخول الصحة وهل اشتكت المعلمة

  13. Nana يقول

    حسبي الله و نعم الوكيل. البيوت حرمة و السيدة راشدة و حرة و مسؤولة على تصرفاتها، هذا لي اتصل بالدرك باين حاط عليها العين و ما عبراتوش و انتقم منها. ما راعا لا جورة لا والو. الله يخص بيه الحق و الله يستر ولايانا

  14. ماكسويل يقول

    من شب على شيء شاب عليه.مواطنون أغبياء يتركون المهم و المصيري لهم ولدريتهم و ولا يفكرون إلا في الجنس وما والاه..تفكير عقيم و قرون وسطى…..

  15. احمد يقول

    القانون منافق في هدا الاتجاه.مرة يقولون الانسان حر في بيته مادام لايزعج الناس بالضوضاء والضجيج؟ وفي بعض المرات يستبيح حرمة المنازل تحت دريعة ان قاطنيه يقومون بفعل محضور.وليس هناك شاهد عن الفعل؟هل مجرد وجود رجل وامراة في بيت يعتبر جرما ؟ وكيف نسمح لسياح اجانب يكترون غرفا بالفنادق تحت دريعة السياحة؟ اما ان يجرم الفعل على الكل او يسمح به للكل.وكل حر في بيته او غرفته بالفندق .لكن مع احترام مشاعر الناس بالشارع والله وحده الرقيب على سرائر عباده. انا ان يمارس عليك البشر الوصاية .فلا تم لا. ولكل رايه

  16. محمد يقول

    لهذا السبب يجب الاسراع بقانون عدم تجريم العلاقات الرضائية.

  17. بلاش يقول

    ايوا مابقاتش الحرية والعلاقة الرضائية و الدنيا هانيا. ولا حيت هادي من المعلمين لي كاتقلبو ليهم دايما على الضواسا…سير على ربي وكان.

  18. دليلة يقول

    لمادا توقف المعلمة وهناك البنات واليوتيوب والفيس مملوء بالمنطقة ولا اخد يحرك ساكناعلى صفحتي كل يوم يرسلون لي صفحات من صور خليفة ….. ونساء عاريات ورجال كدلك ولا حسيب ولا رقيب
    اتركوا المعلمة تعيش وان كان حب بينهما زوجوها
    ومتى الله المومنين القتال

  19. Zahir Moha يقول

    Une chasse aux sorcière digne du Moyen Âge. La justice marocaine pourrait permettre un lynchage où un bûcher pour économiser moyens et budget.

  20. مغربي يقول

    تبا لأمة تتبع عورات ضعافها وتتستر على فضائح كبرائها؛ أقصد ساكنة الدوار وناقل الخبر

  21. امين يقول

    الزاني والزانية

  22. مغربي حر يقول

    كل الردود هي لدعاة الرذيلة…هذه لا تستحق ان تكون مربية أجيال…لو كانت بنتك او زوجتك ما لكنت تقبل هذا الافساد والا ذاك أمر اخر

  23. Hassan يقول

    ياك سي وهبي قال أنا خاصني نحمي واحد امعا صحبتو

  24. العمراني فاس يقول

    هذا اعتداء شنيع علي حرية المواطن الراشد سيما ان الاستاذة غير قاصر ولها حرية الالتقاء بخطيبها او صديقها او زميلها في العمل. هذا سلوك غير محمود ورجال الدرك يدركون هذا ويتفهمون هذه الوضعية.

  25. الفايكينغ يقول

    هل ستحتفظ بنفس التعليق لو كانت أختك هي المعلمة….

  26. علي علي، يقول

    حشوما
    وبزاف
    حرام على هاد الناس اللي حاضين الآخرين
    واش معريين فالزنقة ؟؟؟؟؟
    أين الحرية ؟؟؟؟
    الله عليك يا بلادي
    كون كانو من علية القوم كن حتى واحد مايقرب ليهم .
    وكواك الحق

  27. اسمهان يقول

    بدون تعليق. المعلمة قدوة للتلاميد والى هيا دخلات رجل غريب لبيتها. وسط ساكنة شنو ننتاضرو من المراهقات والمراهقين اش عيديرو . را عيب الى عينو فزواج بيها يتقدم من الباب لعائلتها. حنا فمجتمعنا مجتمع متحفض ضد العلاقات الرضائية خارج مؤسسة الزواج .

  28. رشيد يقول

    الإسلام من عدله أنه لا يتبع الناس في مساوءهم حتى يقتحم عنهم بيوتهم ولذلك قال النبي صلى الله عليه وسلم “كلكم معافى الا المجاهرون” وكذلك قوله (ص)من ابتلي بهذه الخباءت فاليستتر والأولى بنا أن نحاصر الرذيلة التي تعرض في الشوارع علانية نهارا جهارا بدلا من أن نحاصر أشخاصا مارسوا الرذيلة وهم يستترون.

  29. لن صالح يقول

    شعيبة حضاي ،مرتشي،منافق وكذاب لايستطيع الإشارة لمن سرقهم ونهبهم… عيب وعار… مازلنا في عصور الظلم.. والله لو كان لهم عائلة في المخزن لما اقتربوا لهم

  30. مح يقول

    ايها الرجال الحقيقين كلكم تايدون المنكر واسأل سوأل هل تقبلون هدا على زوجاتكم و بناتكم و اخواتكم وامهاتكم التقو الله انه الزنا الدي حرمة الله وقال من رآ منكم منكر فل يغيره بي يده وان لم يستطع يده وإن لم يستطع فبي قلبه ودالك اضعف الإمان

  31. حسين يقول

    ان كانا غير متزوجين ولا يعلنون الفاحشة ويجاهرون بها ولم يتم وجودهما بوضعيات تلبس بين اي بدون لباس فلا تهمة عليهم والذين يتجسسون ويبحثون في اشياء غير بينة الأولى ان تراقبوا أبنائكم واخواتكم وزوجاتكم
    فكم دي عورة يتبع عورة الناس

  32. معلق يقول يقول

    المعلمة بشر وليست يملك .المجتمع يضع رجال التعليم تحث المجهر.ماذا لو تعلق الامر لموظف آخر ….؟اليس في الدوار زناة و زانيات غير هذه المعلمة ؟؟؟؟؟؟

  33. كريم يقول

    هو ما سوقش المواطنين ، هم فضوليين
    لكن رب نقمة تخفي خلفها نعمة ، و يخرج العشيقان متزوجين من مخفر الدرك
    هههههههههههه هههههههههههه

  34. أحمد منصور يقول

    يجب رفع التجريم عن العلاقات الرضائيةإدا كانو راشيدين وكانت علاقتهم مستورة

  35. Ali يقول

    الاتنان راشدان ويدركان مسؤوليتهما. والله سترهما. فما شأن الساكنة بهما؟ هل الساكنة من اقربائهم؟ هل يمارسان الرديلة علنا؟ هل يؤديان الساكنة؟ ربما تفضي العلاقة الى زواجهما

  36. M'y lady يقول

    أنا كأنثى الوظيفة في جبال الحوز صعبة جدا و لربما المعلمة في ريعان شبابها و الى ما تعرفات على شاب و تواعدو على الزواج مغذيش تزعم و دخلو للسكن الوظيفي لهذا التعرف و الزواج مكيجيش غي هكاك بالنسبة لمعلمة منفية في جبال الأطلس بنادم افكر شوية قبل ماتأذيوها و تشوهو سمعتها فكرو أنها تربي اجيال و أنها بنت عائلة راعيو شوية بمشاعر الناس عيب على هاذ الناس لي تسببو لها فهاذ الفضيحة أنا من عندي مستحيل نبقى فجبال الحوز خاصني عقلين و قلبين و صبرين فوق لي عطاني الله شوية احترام الخصوصية و احترام وتقدير لهذه المعلمة من حقها تعيش و تتمتع بأنوثتها في شبابها نهار تشرف مغذيش تعقل عليها الدولة ولا التلاميذ و لا الأهالي إذن ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء و الزنى عندو بنود اذا استوفت شروط الزنى عاد قولو عليها زانية عيب عليكم

  37. مصطفى عكاف يقول

    سبحان الله …إما أن شعب الوطن أصبح كله ديوت وإما أن الجريدة تقصد إلا أن تنشر التفاهات ..هذا يعني بأن الشعب كله أصبح مع الرديلة والفساد ..وأبناء الزنى …إذن صدق قول الأعداء فنحن شعب السياحة الجنسية ولا نفاق …كل المعلقين استملحوا عمل الرديلة واستنكروا الإصلاح …إن كان هناك نية حسنة فلتكن في مكان عام ..وإلا فما ذنب أبناء الشوارع والمتخلى عنهم واللقطاء …يا ويل أمة ضحكت من جهلها الأمم …

  38. مصطفى خليل يقول

    لا زال المجتمع المغربي يتشبث بأفكار و ثقافات خاطئة لا تتناسب مع قواعد الحياة البشرية.ما هو الدافع لمحاصرة منزل توجد فيه معلمة وعشيقها؟؟؟هذا أمر يخص السلطات ولا يهم المواطن.إذا كنا ننطلق من الدين فهذه مشكلة كبيرة .لأن النسبة الكبيرة من الناس في مجتمعنا تظلم وتستحوذ على الإرث وتأكل أموال الغير وتكذب وتغش وتنافق .فلماذا نخص العلاقات غير الموثقة بهذه الضجة والإشهار؟؟؟

  39. عبدالله يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    ليس أسفي مما فعلته هذه المعلمة أشد من أسفي على على تعليقات بعض أشباه الذكور نعم أشباه الذكور، إذ الذكورة أكبر عليهم ناهيك عن كونهم يرقون للرجولة وأنتم ترون كيف يدافع الذكر في جميع المخلوقات ويغار عن أنثاه، فمالذي أوصل هاؤلاء إلى أن يقولوا ما يقولون ويدافعون عن الباطل وعن الزنات؟
    هاؤلاء الناس الذين حاصروا تلك المعلمة وعشيقها يستحقون الإشادة وكامل الاحترام إذ لم تسمح لهم أخلاقهم بأن يسكتوا على مثل هذه الجرائم، فالجريمة جريمة سواء كانت مثل هذه أو قتل أو سرقة، فلستم أنتم من يحكم ومن يخول له بأن يصنف الجرائم في التبليغ عنها، ثم هذه معلمة ينظر منها أن تنشئ وتربي أجيال إذ بها هي تأتي إلى جانب منازلهم في سكن وظيفي وتستغله للدعارة هي وعشيقها، فماذا ستعلمهم هذه المعلمة ياترى، هل ستعلم طرق و وضعيات ممارسة الرذيلة؟

  40. رضوان يقول

    اذا لم يكونا متزوجين فهما جنيا على أنفسهما وو ضعا أنفسهما في محل شبهة.
    وللذين ينكرون هذا الأمر بدعوى الدين,فأين الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر،
    والساكنة لم تعتدي عليهم بل أبلغت السلطات المختصة التي لديها الشرعية باسم القانون و الدين للتحقيق في ذالك.
    والذين يدعون إلى العلاقات الرضاءية فنحن لسنا حيوانات و إنما نحن بشر و أكرمنا الله لأننا بشر.فمفهوم الاسلام للزواج مبني على الاستمرارية و انشاء اسرة صالحة التي تكون نواة المجتمع الصالح والكل يتحمل مسؤولياته.
    العلاقات الرضاءية تكون مبنية فقط على هدف واحد هو تحقيق الرغبة الجنسية و من بعد كل واحد يذهب لحاله دون تحمل أي مسؤولية و اذا وقع حمل فالضحية هي المرأة ،و الرضيع غالبا مثواه دور القمامة وان عاش دور الخيرية أو العيش قهرا إلى جنب أمه البيولوجية مما سيولد جيلا مهتزا أو مريض نفسيا أو مجرما الا من رحم ربك.

  41. Driss trichen يقول

    Pour moi ces gens sont fous ,ils doivent s’occuper de leurs affaires pas les affaires des autres. En plus ils font la loi et juges il devraient être punis fortement.

  42. Hiba يقول

    و هل تم تمرير الخيط بينهما ، و بأي تهمة تم إعتقالهما ؟ .
    العاهرات فالشوارع يعرضن سلعتهن بالعلالي و السوق الحامي ، لما لا تحاصرونهن و لما لا يتم إعتقالهن؟

  43. مسلم يقول

    والله تا مشا المغرب كترتو العلمانيين واللادينيين كلكم وليتو تاتفتيو.. راه الخلوة بين راجل و امرأة لا علاقة دم بينهما حرام… بلا مايحصلوهوم الناس ونتوما دغيا رديتوها دراما . تاتدافعو على الفساد يا الفساق

  44. Sacho يقول

    الحضاية الله ينعل لابوهم الوالدين هداك شغلها وهي حرة في حياتها يمشيو يحضسو عيالاتهم وبناتهم اللي ك………في الحقول !!!!! باردين الأكتاف

  45. عبد المطلب يقول

    هذه لا محالۃ قبیلۃ الحضیۃ والتبركیك والظلم وحب التحكم..یتركون أخلاقهم ویتركون بیوتهم وزوجاتهم ویحرسون الغیر,لا محالۃ أن الزنا مستفحل في هذه القبیلۃ طایحین علی نساے بعضهم كل رجل منهم له علاقۃ حسي مسي مع متزوجۃ أو أكثر وكذلك زوجاتهم وبناتهم لذلك جاےت هذه الواقعۃ لیبین الجمیع أنهم عفیفون.فلو كان فیهم العفاف والأخلاق كون كل واحد حاضي نفسو ومراتو ولا یهمه أمر الغیر,خطیرین,ولربما تجد امام المسجد یتقدمهم لأنه هو من یستمتع بالعدد الأكبر من زوجاتهم وبناتهم ولربما حتی أطفالهم.

  46. أبو زكرياء يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  47. أبو زكرياء يقول

    لا حاجة لبعض الناس سوى مراقبة الناس ومنازلهم تعج بالفساد من قال أن هذه المعلمة تجمعها بالرجل علاقة خطوبة أو صديق لها جاء لزيارته لا تجمعها به أي علاقة مشبوهة أليس لها الحق في استضافة الناس بمنزلها وكيف أتبثم علاقة الفساد وهل أركان الفصل 490 من القانون الجنائي المغربي متوفرة في النازلة وخير ما أختم به هو لا حول ولاقوة الابالله

  48. ابراهيم يقول

    … ربما ذلك حسدا من أنفسهم …

  49. drissjabal يقول

    السيدة في منزلها ليس هناك شغب او عراك هدا شطط وتعدي على الحرية الفردية واش لوقف مع المرأة أو دخل الى منزلها يسمى الزينا المعلمة غير متزوجة اصلا لايحق لاحد مهاجمتعا ومحاصرتها داخل منزلها هدي السيبة الفوضى

  50. مواطن يقول

    الأشكال الكبير ان من حاصروا و بلغوا عنهما غارقين حتى أخمص اقدامهم في الفساد و العهر و الزندقة
    العقل يقول انه اذا رأوا منها ما يغضبهم وجب انذارها و اشعارها بأن تختار الاستقامة أو تغادر القرية . مع العلم ان هناك مجموعة من القرى تخفي ما يندى له الجبين

  51. Alaoui Hicham يقول

    بلاد الحضية يا ربي السلامة دابا احترم رأي وزير العدل انامعاه

  52. جواد يقول

    كن جا شي سراق ولا شفار
    والله ميشوفوه

  53. محمد يقول

    انحطاط الأخلاق يجب معاقبة الجنة اشد العقاب

  54. محمد الضواوي يقول

    باي حق يتم اقتحام حلوان الناس والتلصص والتطفل عليهم وممارسة البلطجة باسم حماية الأخلاق والدفاع عن الدين ولو سالنا الدين لقال لهؤلاء وليسعك بيتك . وقال لهم عليك بنفسك .ولقال لهم ولا تجسسوا . أليستم تدعون أنكم اتباع محمد .فهل الرسول الكريم اقتحم على احد خلوته هل تتبع عورات الناس . هل تلصص عن الناس . واتحدى ان يأتيني احد بنص ان الرسول الكريم حاصر احدا في بيته . ولا تقل لي الناس حينها لم تكن تقيم العلاقات .بل كانت واكثر . حين جاء ماعز بن مالك يعترف بذنبه كره النبي ان يسمع منه ذلك فكان يتجاهله والرجل يصر على البوح بفعلته.

  55. إدريس يقول

    شخصين بالغين داخل سكن مسدود عليهم يهاجمون من طرف مجموعة من المواطنين باسم الدفاع عن القيم الإسلامية هذا يسمى اعتداء، اولا كيف علموا انهم في حالة زنا وحتى ان كان فمن الصعب تبوتها شرعا لانه يجب أربعة شهود يتبتون (ان المرود في المكحلة) وهذا لم يحصل ان لم نقل من الصعب ان يحصل كفانا هراءا.

  56. Aboukenza يقول

    و لو كان هذا اللقاء سيفضي إلى زواج… أين المشكلة و خصوصا أن السيدة معلمة و لها مكانتها بين المجتمع.

  57. Maher يقول

    الله الستار احب الستر وما فعلهوه هتك للستر
    كان هناك طرق افضل لردعمها

  58. متتبع يقول

    هذا نوع من الاعتداء على حرية الفرد ما معنى اذا اتصل هذا الشخص بالمعلمة هل السيدة متزوجة او هو متزوج هل وجدوهم عراة يمارسون الجنس هل المرأة لا كرامة لها ولا ارادة ولاشخصية لماذا متى وجد رجل مع امرة تنظرون تحت الحزام فقط هل هي سلعة هذا نوع من الشذوذ وما اكثر مرضى تحت الحزاب الذين لايرون في المرأة الا ما يريدون.

  59. محمد الاحبادي يقول

    كان من المفروض على الساكنة ان تسترهم ولا تفضحهم وتطلب لهم الهداية وقبل الاقدان على مثل هذا الاجراء على كل واحد ان يضع السؤال على نفسه هل زنى هو من قبل ام لا هل تحرش بإحدى الفتيات ام لا عدة أسئلة يجب على كل واحد منا ان يطرحها قبل ان يحكم عاى الآخرين .لا يوجد ربما من هؤلاء الناس الذين اخبروا الدرك لا يوجد واحد لم يرتكب فعلا شنيعا او إثما كبيرا بل حتى اولئك الدركيين الذين القوا القبض على المتهمين هم انفسهم زنوا وتحرشوا من قبل وربما ما زال البعض منهم يرتكب ما هو اعظم من الزنا .استر اخاك وانصحه عوض ان تضره وتفضحه . باي

  60. زوبير يقول

    ودخلو سوق راسكوم كون دابا شي شفار او لا شي واحد كيكريسي كاع متقدرو تحاصروه تفو البشر ديال بوزبال

  61. عبد المجيد يقول

    هذه المعلمة ذهبت ضحية عدم تجريم العلاقات الرضائية

التعليقات مغلقة.