الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفتح تحقيقا في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان

وكالات

عبّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن “إدانته الشديدة للانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، الذي جرى في القاهرة، مصر، يوم الأحد 19 مايو 2024”.

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنه “قرر إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في “الكاف” للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها”.

وعلق مختصون على سوء سوء التنظيم الذي شهدته مباراة النهائي، حيث اضطر رئيس الاتحاد الافريقي، باتريس موتسيبي إلى ركن سيارته بعيدا عن الملعب والمشي على قدميه لمسافة طويلة، بعدما تعذر على الأجهزة الأمنية المصرية ترتيب الأمر بشكل جيد.

واستمر سوء التنظيم أيضا ليشمل مراسيم تتويج نادي الزمالك الفائز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، حيث تسبب تشابك المنظمين بالأيدي في سقوط الفتاة التي كانت تنقل كأس البطولة من أجل تسليمة للفريق، في مشهد وصفته وسائل إعلام مصرية ب “حالة الهرج”.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.