سيدي بيبي.. مبادرة لإصلاح طريق عمومية تلاقي إشادة واسعة

اشتوكة بريس- عزيز عميق

في مبادرة تطوعية تنم عن روح المواطنة والتشبت بجدور “تمغرابيت”، باشر بعض من ساكنة دوار البرج حمدان بجماعة سيدي بيبي التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها، صباح اليوم الخميس 23 ماي الجاري، عملية إصلاح وترميم الطريق الرابطة بين الدوار ومركز الجماعة.

عملية الترميم التي بدأت صباح اليوم، جاءت بتنسيق من المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي لسيدي بيبي، حيث جرى توفير المواد الأولية من إسمنت ورمل وحصى، بتدخل من عضوة المجلس الجماعي والإقليمي الزهرة بوفي، التي وقفت شخصيا صباح اليوم على عملية الترميم.

هذا ومن المتوقع أن يتم تمرير هذه الطريق بعد الحصول الموافقة، وبعد توفير الدعم المالي للمشروع، علما أن الدوار قد تم إدراجه في تمديد مشروع التطهير السائل الذي سيتم بالجماعة، والذي ينتظر أن يتم إطلاقه في القريب العاجل.

هذا واستحسن مستعملوا هذه الطريق، عملية ترميم هذا السبيل، معبرين عن شكرهم لممثلتهم بمجلس الجماعي والإقليمي، مطالبين بضرورة استدعاء وتغريم بعض ممن يغمرون هذه المسلك بالماء، مما يساهم في تآكله وتخريبه، في ضرب سافر للمصلحة العامة.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. رشيد يقول

    مبادرة جيدة ولكن في الحقيقة واقع سلبي لهده المنطقة ومناطق كتيرة في مغرب يعج بالتناقضات رغم التحسن الملحوظ في عهد سيدي محمد السادس ،هنا لن الحق ولي المؤسسة الملكية في وضع الحرج على من كان له يد في تنفيد هده المشاريع التنموية و المصيرية لفقدة للجودة

التعليقات مغلقة.