تعيين موفق في مديرية الضرائب لأكادير: الدكتور إلياس أشباني يتسلم القيادة في المصلحة الجهوية للمساعدة والاتصال 

عندما يتعلق الأمر بتعيين أطر مؤهلين وأكفاء في المناصب العليا، فإن مديرية الضرائب تبرز مجددًا في اختيارها الحكيم والموفق بتعيين الدكتور إلياس أشباني كرئيس للمصلحة الجهوية للمساعدة والاتصال. إن هذا التعيين الذي باركه الجميع يعكس الاعتراف بكفاءته وخبرته الواسعة ومؤهلاته المتميزة، وهي ما تؤكد بالفعل، استحقاقه لهذا المنصب الرفيع،

الدكتور إلياس لديه مسار علمي متميز يضمن له النجاح في مهامه الجديدة. حاصل على الدكتوراه في العلوم الاقتصادية وقبلها حاز على الماستر في التدبير الاستراتيجي واللوجيستيك، وهذه المؤهلات الأكاديمية الرفيعة تمنحه رؤية استراتيجية وفهمًا عميقًا للعمليات الاقتصادية والإدارية، مما يؤهله بشكل كبير للقيادة في هذا المجال الحيوي.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع إلياس أشباني برؤية شاملة للعمل الجماعي وعلاقات رفيعة وطيبة مع الموظفين. فهو يشغل منصب رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الضرائب بالمديرية الجهوية لأكادير، مما يبرهن على قدرته على بناء روح عمل متماسكة وتعزيز روح التعاون والتواصل الفعال بين أفراد الفريق.

ووفق العديد من المرتفقين والموظفين، فإن هذا التعيين الرفيع يعكس رؤية المديرية العامة للضرائب في تعزيز الكفاءة والابتكار وتحقيق التميز في مجال الضرائب. خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الإصلاح والتحسين في القطاع الضريبي، وتعزز الثقة في قدرة المديرية على تحقيق العدالة الضريبية وتقديم خدمات متميزة للمجتمع.

نبارك بصدق للدكتور إلياس أشباني هذا التعيين المستحق، ونتطلع بشغف إلى رؤية تأثيره الإيجابي وإسهاماته في تطوير القطاع الضريبي وتحقيق النجاحات المستقبلية. إنه نموذج للشباب الطموح والملهم، الذين يسعون جاهدين لتحقيق التميز وتقديم الخدمة العامة بأعلى مستويات الكفاءة والمهنية.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.