فيديو..المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف يتأهل لنصف نهائي الكأس الإفريقية

وكالات

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف إلى دور نصف النهائي من منافسات كأس إفريقيا للأمم لهذه الفئة، التي تحتضنها القاهرة إلى غاية 27 ماي الجاري، بعد انتصاره، اليوم الخميس، على منتخب البلد المضيف، مصر (4-2) بعد اللجوء إلى الشوطين الإضافيين إثر نهاية المباراة بالتعادل (2-2)، ليضمن بذلك المشاركة في نهائيات كأس العالم القادمة.

ويرتقب أن يواجه المنتخب المغربي في مباراة نصف النهائي، الفائز من مقابلة نيجيريا وليبريا، حيث تفصله رفقة المنتخب الجزائري مباراة واحدة قبل أن يتواجها في النهائي بعد حجز ثعالب الصحراء لورقة العبور للنصف عقب فوزهم على المنتخب الأنغولي بهدفين مقابل هدف واحد.

وخاض أسود الأطلس مبارياتهم في الدور الأول بقميصهم الرسمي باللون الأخضر الذي يتضمن صورة لخريطة المملكة كاملة، غير أنهم دخلوا المباراة الأخيرة ضد المنتخب المصري بالقميص الأبيض البديل الذي يتضمن النجمة الخماسية.

وكان المنتخب المغربي، المكون من لاعبين مبتوري الأطراف، قد ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق انتصارين ساحقين على ليبيريا بنتيجة 5-0 وأوغندا 9-0، مما يجعله أقوى منافس على اللقب.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي احتل المركز الخامس في منافسات كأس العالم الأخيرة التي احتضنتها إسطنبول من 30 شتنبر إلى 9 أكتوبر 2022.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.