الخطوط الملكية المغربية تعلن عن إجراء جديد

اشتوكة بريس

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن تمديد إلغاء رحلاتها من وإلى مطار “أورلي” بالعاصمة الفرنسية باريس حتى يوم غد الأحد 26 ماي 2024، وذلك بسبب الإضراب المتواصل لمراقبي الملاحة الجوية في فرنسا.

وأفادت شركة الطيران المغربية في منشور على موقع “إكس” قبل قليل، أنه “بسبب إضراب المراقبين الجويين في فرنسا يوم غد الأحد 26 ماي 2024، فإننا مضطرون إلى إلغاء بعض الرحلات من وإلى مطار باريس أورلي”.

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد ألغت عدة رحلات كانت مقررة اليوم السبت 25 ماي 2024 من وإلى نفس المطار، بسبب إضراب مراقبي الملاحة الجوية في فرنسا.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها اليوم السبت، أن هذا الإجراء تم اتخاذه بناءً على طلب من السلطات الفرنسية لتقليل جدول الرحلات لهذا اليوم بشكل كبير، وقالت شركة الطيران المغربية، “لقد طُلب من جميع شركات الطيران تقليل جدول رحلاتها بشكل كبير “.

ولتخفيف الإزعاج الذي قد يواجهه الركاب، تقدم الخطوط الجوية المغربية للعملاء المتضررين من إلغاء الرحلات، إمكانية الانتقال إلى رحلات أخرى، موضحة أن زبناءها سيتوصلون برسالة بريد إلكتروني ورسالة نصية قصيرة لتأكيد حجزهم الجديد.

وأضاف المصدر ذاته، أنه يمكن للمسافرين الذين لا يرغبون في السفر على الرحلات البديلة التي تقدمها الخطوط الجوية الملكية المغربية طلب استرداد تذكرتهم.

وتابع البلاغ: كما يمكنهم أيضًا إمكانية تغيير تاريخ رحلتهم مجانًا، حسب المتوفر، خلال 15 يومًا من تاريخ الرحلة الملغاة.

وأردف ذات المصدر: وأمام هذا الوضع، تنصح الخطوط الجوية المغربية المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم أو الذين لم يتلقوا تأكيد حجز جديد بعدم التوجه إلى المطار، داعية إياهم إلى التواصل مع وكالة سفرهم أو مركز النداء للحصول على مزيد من المعلومات لتأكيد حجزهم الجديد.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.