أكادير..تفكيك شبكة لترويج أجهزة للغش في الامتحانات

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و25 سنة، ويشتبه بتورطهم في قضية تتعلق بترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات.

ووفق مصادر مطلعة، فقد جرى توقيف المشتبه به الأول بالمحطة الطرقية بمدينة أكادير، وهو في حالة تلبس بحيازة أجهزة مهربة تستعمل في الغش في الامتحانات، حيث تم العثور بحوزته على 200 سماعة لاسلكية دقيقة و100 وحدة من أجهزة للإرسال والاستقبال، بالإضافة إلى 10 أقلام مزودة بنظام التشغيل بواسطة شريحة الاتصال وسماعات الأذن الخاصة بها، فضلا عن 280 بطارية صغيرة و200 سلك للشحن، وهواتف نقالة.

وحسب نفس المصادر، فإن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذه القضية، أسفرت عن توقيف باقي المشتبه بهم الثلاثة بحي الهدى بمدينة أكادير، وهم بصدد انتظار تسلم هذه المعدات الإلكترونية المحجوزة.

هذا وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى حين استكمال باقي الأبحاث التحريات وتقديمهم للعدالة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.