وزارة بنموسى تتوعد “الغشاشين” بعقوبات صارمة

اشتوكة بريس

مع بداية العد العكسي لإجراء امتحانات البكالوريا برسم دورة 2024 خلال شهر يونيو المقبل، زودت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة كافة المترشحات والمترشحين بدليل المترشحة والمترشح عبر بريدهم الإلكتروني، متضمنا مجموعة من الإجراءات، من بينها مقتضيات تحاصر عملية الغش، وتتوعد “الغشاشين” بعقوبات صارمة.

وحسب الوزارة، تهدف هذه العملية من جهة إلى تعزيز التواصل مع المترشحات والمترشحين وتأطير مجهوداتهم للإعداد الناجع لاجتياز هذه الامتحانات، ومن جهة أخرى تمكينهم من الاطلاع على كل الجوانب القانونية والتنظيمية، وكل المستجدات الخاصة بامتحانات نيل شهادة البكالوريا لدورة 2024.

كما أشارت إلى وضع البريد الإلكتروني ([email protected]) رهن إشارة جميع المترشحات والمترشحين لتلقى طلبات المعلومات والاستفسارات بشأن امتحانات البكالوريا برسم دورة 2024.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. حنظلة يقول

    هذا الخبر موجه للرأي العام الوطني والخارجي…أما الحقيقة التي وقفت عليها بعد 34 سنة من ممارسة المهنة هو أن مصالح الوزارة سواء المحلية أو المركزية تشجع على الغش وتحميه…وكل المخالفات التي يتم ضبطها لا تمثل إلا 0,01% ويكون وراءها نساء ورجال لم يخضعوا للضغط لسحب تقاريرهم في حق الغشاشين…
    هذه حقائق مؤلمة لكن واقعية وموجودة في كل مراكز الإمتحانات وفي كل المستويات الإشهادية : من السادس إلى السنة 2 باكالوريا

التعليقات مغلقة.