اعتقال المتهم الرئيسي في فضيحة الكحول الفاسدة

اشتوكة بريس

كشفت مصادر مطلعة، أن التحريات الأمنية المتواصلة والمنجزة من طرف عناصر الدرك الملكي حول ملف الكحول الفاسدة بمنطقة الغرب التي أودت بحياة 16 شخصا وتسمم العشرات من المستهلكين بمنطقة سيدي علال التازي، أفضت إلى اعتقال المتهم الرئيسي في هذا الملف، بعد مداهمته بمدينة الخميسات بناء على معلومات وتحريات دقيقة أشرفت عليها الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.

ووفق ذات المصادر، فقد تأكدت فرضية الحصول على المادة المسمومة “الميثانول” من الدار البيضاء من طرف المتهم المذكور المتحدر من منطقة الغرب، وصاحب السوابق القضائية المتعددة في ترويج المخدرات والخمور المهربة و”الماحيا”.

واستناداً إلى نفس المصادر، فقد كان المتهم يقدم نفسه على أنه صاحب شركة متخصصة في صناعة القارورات والبراميل البلاستيكية بكل أحجامها، قبل أن يقوم بنقل المادة المحظورة إلى منطقة الغرب وتوزيعها على مروجين ووسطاء من أجل تلبية طلبيات زبناء.

هذا وقد جرى الإحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى حين إستكمال باقي الأبحاث والتحريات المفتوحة على ضوء هذه القضية، وتقديمه للعدالة.


آخر المستجدات
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.