تارودانت.. إعادة تمثيل جريمة قتل فتاة وشاب عثر على جثتيهما داخل منزل مهجور

اشتوكة بريس- عزيز عميق

جرى اليوم الخميس 27 يونيو الجاري، إعادة تمثيل جريمة قتل راح ضحيتها فتاة قاصر وشاب عشريني عثر على جثتيهما داخل منزل مهجور بمنطقة مشرع العين، التابع لعمالة إقليم تارودانت.

ووفق مصادر اشتوكة بريس، فقد جرى توقيف المتهم الرئيسي في هذه الفاجعة التي هزت سكون المنطق القروية، بعد عملية استنطاق ل 11 شخصا، من معارف الهالك، والذين تربطهم به علاقة، حيث اعترف احدهم بارتكاب الجريمة بسبب خلاف بينهما قبل العيد بايام قليلة.

وكشفت مصادر الجريدة، أن الجاني استعان بصديقين له، بعد أن وجد الهالك رفقة صديقته بحديقة الجنان، قرب ملعب تارودانت، في وقت متأخر من ليلة الاثنين الماضي، حيث أجهزوا عليهما، ونقلوا جثتيهما بدراجة ثلاثية العجلات “تريبورتور” تعود لواحد من الجناة، إلى مقبرة لدفنهما، ومخافة أن يكتشف أمرهم تم نقلهما إلى منزل مهجور بمنطقة مشرع العين الغير بعيدة على مدينة تارودانت.

وحسب تفاصيل الواقعة، فإن الجريمة تعود لليلة الاثنين الماضي، حين عثر مواكنون على جثتي فتاة قاصر تبلغ من العمر 28 سنة، وشاب عشريني بمنزل مهجور بمنطقة مشرع العين قرب تارودانت، خيث كانت الفتاة قد اختفت من منزل عائلتها منذ الأحد الماضي، وأبلغت عائلتها بأمر الاختفاء، كما وجهت نداءات عبر مواقع التواصل لمساعدتهم في العثور على ابنتهم المختفية، قبل أن يتضح أنها ضحية جريمة قتل رفقة شاب عشريني.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.