سيدي بيبي.. 19 شخصاً جديداً في ضيافة الدرك والعدد الإجمالي يتجاوز ال 70

اشتوكة بريس- عزيز عميق

كشف مصدر مسؤول لجريدة اشتوكة بريس، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي بيبي، وفي إطار الحملة الشرسة التي تشنها بتنسيق مع عناصر سرية الدرك بالمركز القضائي ببيوكرى، منذ أحداث بوجلود، قد تمكنت يوم أمس الثلاثاء من توقيف 19 جانحا.

ووفق ذات المصدر، فإن عمليات التنقيط الميدانية والمداهمات اليومية لعدد من الفضاءات العمومية والنقطة السوداء، افضت إلى إعتقال 19 شخصاً من المتوركين في أحداث حفلة بوجلود، ومروجين ومستهلكين، ومتورطين في قضايا عنف وسرقة واعتراض السبيل،  ومبحوث عنهم في قضايا مدنية وجنحية.

هذا وتواصل مصالح الدرك الملكي بسيدي بيبي، بتعليمات من القائد الإقليمي للدرك الملكي بسرية بيوكرى، حملات أمنية وصفتها مصادر الجريدة بالنوعية والكبيرة، تمكنت خلالها من توقيف أزيد من 70 شخصاً، منذ منتصف الأسبوع الماضي وإلى غاية اليوم الأربعاء.

هذا واستحسنت ساكنة سيدي بيبي هذا التحرك الأمني الكبير الذي أعاد الأمن والأمان إلى دروب وأحياء ودواوير الجماعة، متمنين إستمرار هذه الخرجات الإستباقية التي أرخت بظلال السكينة على نفوس القاطنين، شاكرين كل العناصر الأمنية، كل حسب رتبته، على هذا المجهود الجبار الذي محى تلك الصورة السيئة التي ألصقت بالجماعة، والتي تجاوز مداها الوطنية وانتقل إلى العالمية، بعد أن كتبت وعرضت صحف ومحطات عالمية لقطات الفيديوهات المسربة، والتي يظهر فيها شباب يرقصون بالسيوف والسواطير.


آخر المستجدات
تعليقات
3 تعليقات
  1. مكريم يقول

    منطقة سدي ببي معروفة بالفلاحة والزراعة اهلها خيرين معروف عليهم الكرم بالطاجين البلدي وماتبق من الزندقة يجب محاربة وعقاب الجانحين وانتهى الكلام

  2. تابت يقول

    من الواجب إعادة تربية ابنائنا ، وتعجيل بالنظر في المنظومة التربوية .
    وخاصة مراقبة المعلمين والمعلمات الذين يمثلون قدوة للتلاميذ .
    وغضب الإنسان الفقير أخلاقيا وثقافيا أخطر بكثير من الإنسان الخلوق المثقف ، كذلك من الواجب ان تلتفت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية إلى حال الأمة.!
    او بالأحرى تغيير وزير الاوقاف برجل كفئ ، ليقوم ….!

  3. ولد زعير يقول

    هاد سيدي بيبي رجعت مشهورة كثار من الداارالبيضاء.كلكم كدابين انا لم اعلق

التعليقات مغلقة.