أفرجت القيادة العليا للدرك الملكي، مساء اليوم الجمعة 27 يونيو الجاري، عن حركة تنقيلات واسعة في صفوف الدركيين العاملين بالمراكز الترابية والقضائية والقيادات الإقليمية والجهوية.
وهكذا فقد شملت الحركة الانتقالية عددا من الدركيين العاملين بالمراكز الترابية التابعة لسرية بيوكرى، على رأسهم قائد المركز الترابي لبلفاع الذي انتقل لقيادة المركز الترابي القباب بسرية خنيفرة، فيما عيُن نائبه على رأس مركز بلفاع.
كما انتقل قائد المركز الترابي آيت باها إلى أزمور، وسيحل مكانه مساعد أول (أجودان شاف) قادما من سيدي قاسم.
وتأتي هذه التنقيلات في إطار السياسة التنظيمية، التي تعتمدها القيادة العليا لتجديد الدماء داخل الجهاز، وضمان الاستجابة الفعالة لمتطلبات الأمن والاستقرار في مختلف المناطق والجهات عبر ربوع المملكة.
التعليقات مغلقة.