وفد من دار الحديث الحسنية بالرباط يزور المدرسة العتيقة الامام الجزولي ببيوكرى

في إطار انفتاح مؤسسة الإمام الجزولي الخاصة للتعليم العتيق ببيوكرى على المؤسسات الأخرى ذات نفس الاهتمام، قام وفد من مؤسسة دار الحديث الحسنية بالرباط مكوّن من حوالي 50 طالبا باحثا مؤطّرين من طرف د. أحمد الخطاب و د. عبد الله رشدي بزيارة المؤسسة عشية يومه السبت 20 أبريل 2019 الموافق ل 14 شعبان 1440.

و تمّ استقبالهم من طرف الطلبة والأطر الإدارية و التربوية و على رأسهم السيد المشرف د. عبد القادر فنادي الذي ألقى كلمة ترحيبية بالمناسبة بعد تحية العلم والنشيد الوطني، ليفسح المجال أمام د. أحمد الخطاب ود.عبد الله رشدي الأستاذين بدار الحديث الحسنية لإلقاء كلمتيهما و التي تركت أثرا طيبا في نفوس الحاضرين لتتم بعدها زيارة كافة مرافق المدرسة والإطلاع على نظام التدريس بها حيث تكلف ذ. محمد الطالبي بإلقاء درس نموذجي في مادة النحو كما تمّ عرض مسرجية باللغة الفرنسية من طرف طلبة المؤسسة تحت إشراف ذ. ميمون الجعفري.

اللقاء شهد أيضا مجموعة من الكلمات الأخرى بذات المناسبة ككلمة ذ. عمر وسن عن دور تدريس المواد العلمية في تنشئة الطالب، و كلمة ذ. محمد العوك عن الطلبة المتخرجين من مؤسسة الإمام الجزولي، ثم الكلمة التي ألقاها رئيس جمعية الإمام الجزولي ذ. رشيد سهايل وكلمة الطلبة الباحثين بدار الحديث الحسنية باللغات الأمازيغية و العربية و الفرنسية و الإنجليزية، لتختتم الزيارة بتوزيع هدايا رمزية عبارة عن لوحات ختم القرآن الكريم لفائدة الزوار ليختتم اللقاء من طرف مشرف المدرسة فضيلة د.عبد القادر فنادي بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين والأسرة العلوية بالنصر والتمكين.


آخر المستجدات
تعليقات
تعليق 1
  1. الساطع يقول

    مدرسة الإمام الجزولي للتعليم العتيق أعطت الكثير وما زالت تعطي ولله الحمد .. نسأل الله لها المزيد من التألق والتفوق.

التعليقات مغلقة.