ترويج المخدرات يقود ثلاثة اشخاص للاعتقال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الأربعاء 5 غشت الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 34 و50 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم، على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بالطريق الرابط بين مدينتي طنجة وتطوان، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على 470 غراما من مخدر الكوكايين، مخبأة بإحكام بداخل قنينة لعصير الفواكه، قبل أن تقود الأبحاث إلى توقيف المشتبه فيه الثالث، على متن سيارة خفيفة بمدخل مدينة تطوان، يشتبه في كونه مزودهما الرئيسي بهذه المواد المخدرة.

وأضاف المصدر ذاته، أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم بمدينة طنجة، مكنت من حجز 195 غراما إضافية من مخدر الكوكايين، ليصل مجموع المواد المخدرة المحجوزة 665 غراما، بالإضافة إلى حجز مبالغ مالية من متحصلات ترويج المخدرات وسيارتين وهواتف نقالة وميزان إلكتروني يشتبه في تسخيرها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.