توقيف ثلاثيني بالتمسية بعد تغريره بقاصر واستدراجها لشقته بأكادير

تمكنت عناصر من الدرك الملكي تابعة للمركز الترابي للتمسية عمالة إنزكان أيت ملول، مساء أمس الأحد 03 نونبر الجاري، من توقيف شاب ثلاثيني، يشتبه في تورطه في قضية استدراج فتاة قاصر لشقة مفروشة بأكادير بعد التغرير بها.

وحسب مصادر خاصة، وبناءا على شكاية توصلت بها مصالح الدرك الملكي بالتمسية، تفيد اختفاء فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة في ظروف غامضة، باشرت عناصر الدرك تحرياتها وأبحاثها، بحثا عن مكان تواجدها، قبل أن تعود إلى منزل أسرتها لوحدها.

وأضافت ذات المصدر، أنه جرى إخضاع الفتاة للتحقيق بحضور ولي أمرها، حيث كشفت اثناء التحقيق معها أن شخصا قام بالتغرير بها واستدرجها لشقة مفروشة بالحي المحمدي بأكادير، حيث تركها هناك، قبل أن يعود ليجدها في حالة غير طبيعية، مما جعله يقوم بإرجاعها لمدينة إنزكان، ومنه إلى منزل أسرتها.

وأوردت ذات المصادر، أنه وبناءا على هذه المعطيات، فقد تم نصب كمين محكم للمتهم إنتهى بتوقيفه، بعدما قامت الفتاة بإستدراجه هذه المرة وإيهامه بأنها تريد الذهاب معه للشقة مرة أخرى، حيث جرى اقتياده لمركز الدرك ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار احالته على قاضي التحقيق.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.