قبل إنقضاء مهلة “الكاف” …الوداد يُفلِح في إيجاد ملعب محايد لمبارته ضد كايزر شيفس

تحتضن بوركينافاصو مباراة الوداد وكايزر تشيفس الجنوب إفريقي في 28 فبراير المقبل، وذلك بعد أن اعتذرت مصر في وقت سابق عن ذلك.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعطى لفريق  الوداد البيضاوي مهلة حتى منتصف ليلة الأحد لإيجاد ملعب محايد يستقبل فيه نظيره كايزر شيفس الجنوب الإفريقي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد اعتذار مصر عن احتضان المباراة.

وحسب  مراسلة بعثتها الهيئة الوصية على الكرة الإفريقية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخبرها فيها بضرورة إيجاد ملعب محايد لإجراء المقابلة، وفي حال تعذر على الفريق الأحمر ذلك، فإنه سيعتبر رسميا منهزما، بهدفين نظيفين.

وسبق أن أكد  نادي كايزر شيفس لـ”الكاف” أنه يستحيل أن يحضر لمباراة الوداد التي كانت من المقرر أن يخوضها في الـ19 من الشهر الحالي، قبل تعتذر مصر عن استضافة اللقاء، وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية المعتمد لمحاربة السلالة الجديدة من فيروس كورنا، والمنتشرة في جنوب إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المغربية، رفضت الترخيص لفريق كايزر شيفس، بالدخول إلى المغرب، وذلك بسبب تطور الحالة الوبائية في جنوب إفريقيا، والتي تعرف إنتشاراً واسعاً للسلالة الجديدة، وبالتالي تم تأجيل المباراة حتى إشعار أخر.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.