ينهي رئيس مجلس الجماعة الترابية لآيت عميرة، إلى عموم المواطنين المشتركين بالشبكة المائية الجماعية أنه سيتم استخلاص فواتير الماء الصالح للشرب، بالملحقة الإدارية الجديدة المتواجدة أمام المستوصف الجماعي بالمركز (المحاذية لصهريج الماء)، وذلك ابتداء من يوم الإثنين 26 فبراير 2018.
و يندرج هذا القرار في إطار تقريب الخدمات الإدارية من المواطنين و تجويد العمل الإداري و سعياً إلى تخفيف العبء على المقر الرئيسي للجماعة، من خلال فتح مقرات ثانوية للإدارة الجماعية تستجيب لمتطلبات المرتفقين.
التعليقات مغلقة.