تهم استغلال النفوذ والابتزاز والتلاعب في المال العام تطارد رؤساء جماعات ومنتخبين

تواصل الضابطة القضائية بمنطقة اليوسفية والمركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية، البحث في عدد من الشكايات المحالة عليهما من قبل الوكيل العام لمحكمة جرائم الأموال بمراكش، تتهم رؤساء جماعات ومنتخبين حاليين وسابقين باستغلال النفوذ والابتزاز والتلاعب في المال العام وتحريف مشاريع وصفقات عمومية وسندات لأغراض شخصية.

ويوجد الإقليم منذ 2015، تحت أعين وزارة الداخلية التي توصلت بتقارير عن تجاوزات رؤساء جماعات يملك أغلبهم شركات ومقاولات للأشغال المختلفة، مهمتها تصيد الصفقات العمومية وسندات الطلب في جماعات الإقليم.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.