تعلن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي باشتوكة ايت باها أن:
* عملية تسجيل التلاميذ الجدد بالسنة الأولى ابتدائي انطلقت يوم 2 أبريل 2018 وتستمر الى 16 يونيو 2018.
* عملية إعادة التسجيل في السلك الابتدائي والثانوي الاعدادي ابتداء من 4 الى 10 يوليوز 2018.
* اما السلك الثانوي التأهيلي مباشرة بعد اختبارات الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا.
وعليه نهيب بالجميع الانخراط في هذه العملية والاتصال بأقرب مؤسسة تعليمية.

التعليقات مغلقة.