مديرية اشتوكة ايت باها تعلن عن انطلاق عملية التسجيل

تعلن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي باشتوكة ايت باها أن:

* عملية تسجيل التلاميذ الجدد بالسنة الأولى ابتدائي انطلقت يوم 2 أبريل 2018 وتستمر الى 16 يونيو 2018.

* عملية إعادة التسجيل في السلك الابتدائي والثانوي الاعدادي ابتداء من 4 الى 10 يوليوز 2018.

* اما السلك الثانوي التأهيلي مباشرة بعد اختبارات الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا.

وعليه نهيب بالجميع الانخراط في هذه العملية والاتصال بأقرب مؤسسة تعليمية.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.