وفاة الرضيعة التي ماتت أمها دقائق بعد وضعها بمستشفى ببيوكرى

توفيت الرضيعة  التي ماتت أمها ساعات قليلة بعد وضعها لها بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي  ببيوكرى مساء يوم الثلاثاء الماضي.

مصدر مقرب من الضحيتين أكد للجريدة أن الرضيعة توفيت بالمسشفى الجهوي الحسن الثاني بأكدير اليوم الجمعة بسبب نقص الاوكسيجين لديها حسب ما أكدت لهم أطر طبية بذات المستشفى.

جدير بالذكر ان سيدة في عقدها الثاني لفظت أنفاسها الأخيرة، مساء الثلاثاء الماضي بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى ساعات قليلة بعد وضع مولودتها.

مصدر طبي داخل المستشفى أكد للجريدة  أن المتوفاة وضعت مولودتها في ظروف طبيعية جدا ، وأسباب الوفاة سكتة قلبية مفاجئة ، و من المرجح حسب نفس المتحدث أن تكون الأم المتوفاة تعاني من مرض مزمن.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.