أكد أمين بوزوبع، الكاتب العام لكونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، أن وزارة الصحة لم تف بوعودها للصيادلة، خاصة ما يتعلق بتمتيع أرباب الصيدلية بالتغطية الصحية، مضيفا أن “الصيادلة، الذين يملؤون كل يوم آلاف أوراق التغطية الصحية للمرضى، لا يتوفرون على التغطية الصحية، وعدد منهم أصيب بأمراض مزمنة أدت بهم إلى الإفلاس”.
وقال في هذا الإطار “نحن لا حق لنا في التقاعد، مهما تقدم بنا العمر، لأننا لا نتوفر على أي تغطية اجتماعية”.
التعليقات مغلقة.