علمت الجريدة من مصادرها أنه تم تعيين مدير جديد للمركز الاستشفائي الحسن الأول بتيزنيت وذلك خلفا للدكتور حمايتي المعفى من مهامه مؤخرا.
وأضافت نفس المصادر أن وزارة الصحة قامت بتعيين الدكتور يونس الغزواني، مديرا جديدا خلفا للدكتور عبد الله حمايتي المعين كطبيب جراح بمستشفى إنزكان.
وكانت وزارة الصحة قد كلفت الدكتورة هدى كوندي بإدارة المستشفى مؤقتا إلى حين تعيين مدير رسمي.
التعليقات مغلقة.