ابتدائية إنزكان تصدر أحكامها بحق شابين حوَّلا مستشفى لـ”حمام دم”

حكمت المحكمة الابتدائية بإنزكان، أمس الأربعاء، على شابين تورطا في أحداث دامية، وسط مستعجلات المدينة، بإدانة الأول بسنتين حبسا نافذا، و الثاني بسنة و نصف سجنا نافذا.

وتعود تفاصيل القضية، إلى أحداث دامية وقعت ليلة 30 شتنبر الماضي، بينهما واستعملا فيها الأسلحة البيضاء، وحولا مدخل قسم المستعجلات إلى حمام دم.

وتمكنت مصالح منطقة أمن إنزكان، في تلك الليلة من توقيف الشابين، ويبلغان من العمر 20 و28 سنة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.