حسنية أكادير ينهي مجانية دخول ملعب “أدرار” على الجمهور النسوي

أشهرت إدارة نادي حسنية أكادير، قرارا يقضي بعدم السماح للجمهور النسوي، دخول مدرجات مركب أدرار بالمجان، كما هو المعمول به في الموسم الرياضي الماضي 2017/2018.

ونشرت إدارة النادي تعليقا في سطرين على موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية بموقع الفايس بوك، جاء فيه: “توضيح هام للجمهور النسوي: ردا على تساؤلاتكن وتعليقاتكن عبر الصفحة الرسمية للنادي، فإن اللجنة التنظيمية تنهي إلى علم الجمهور النسوي أن الدخول هذا الموسم إلى الملعب غير مجاني بخلاف الموسم الماضي”.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.