في خطوة جديدة للضغط على وزارة الصحة، قرر مهنيو قطاع الصيدلة شل العمل بالصيدليات بعموم التراب الوطني يوم الخميس 27 دجنبر الجاري احتجاجا على الأوضاع المتردية للقطاع وللتحسيس بشبح الإفلاس الذي أصبح يتهدد مجموعة من الفاعلين فيه.
وجاء اتخاذ قرار الإضراب خلال اجتماع عقده مكتب كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب نهاية الأسبوع الماضي بالدار البيضاء، للاحتجاج على وزارة الصحة من أجل تعديل التشريعات المتعلقة بعمل مهنيي قطاع الصيدلة.
التعليقات مغلقة.