أعلنت القناة التلفزية الرياضية المغربية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك بوك أنها ستقول بالبث بصفة رسمية لمدة 24h/24h ولأول مرة مند إنطلاقها ، وذلك بداية من فاتح رمضان المقبل.
وإنطلق البت للقناة الرياضية المغربية التي تعد القناة الثالثة من حيت العدد ، بعد القناة الأولى و القناة الثانية المعروفة باختصار “دوزيم” يوم 16 سبتمبر 2006 من اجل تغطية الشأن الرياضي المغربي.
التعليقات مغلقة.