لقيت سيدة مصرعها بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى ، صباح اليوم السبت 5 اكتوبر 2019.
مصدر طبي موثوق اكد للجريدة عبر اتصال هاتفي أن السيدة المتوفاة، قدمت الى المستشفى يوم أمس الجمعة 4 أكتوبر ، قصد وضع مولودها ، فبعد معاينة حالتها، تبين انها بحاجة الى عملية قيصرية.
وبالفعل يؤكد المصدر تم إجراء عملية قيصرية لها ، وتمت بنجاح ، ليتم نقلها هي ومولدها الى الجناح المخصص للولادة ، فكانت الأمور جد عادية .
ليتفاجئ الطاقم الطبي بحدوث مضاعفات بحالتها الصحية صباح اليوم بعد قرابة 24 ساعة على العملية القيصرية التي أجريت لها.
فحاول الطاقم الطبي حسب نفس المتحدث ، تقديم ما كان بوسعه لإنقاد حياتها ،إلا ان قدر الله سبق كل شيء ، لتسلم الروح الى بارئها.
وتجدر الإشارة أن السيدة المتوفاة هذه هي المرة الثالثة التي تجري لها عملية قيصرية من اجل وضع مولودها .
التعليقات مغلقة.