حصري..هذه أسباب وفاة سيدة بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى

لقيت سيدة مصرعها بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى ، صباح اليوم السبت 5 اكتوبر 2019.

مصدر طبي موثوق اكد للجريدة عبر اتصال هاتفي أن السيدة المتوفاة، قدمت الى المستشفى يوم أمس الجمعة 4 أكتوبر ، قصد وضع مولودها ، فبعد معاينة حالتها، تبين انها بحاجة الى عملية قيصرية.

وبالفعل يؤكد المصدر تم إجراء عملية قيصرية لها ، وتمت بنجاح ، ليتم  نقلها هي ومولدها الى الجناح المخصص للولادة ، فكانت الأمور جد عادية .

ليتفاجئ الطاقم الطبي بحدوث مضاعفات بحالتها الصحية صباح اليوم بعد قرابة 24 ساعة  على العملية القيصرية التي أجريت لها.

فحاول الطاقم الطبي حسب نفس المتحدث ، تقديم ما كان بوسعه لإنقاد حياتها ،إلا ان قدر الله سبق كل شيء ، لتسلم الروح الى بارئها.

وتجدر الإشارة أن السيدة المتوفاة هذه هي المرة الثالثة التي تجري لها عملية قيصرية من اجل وضع مولودها .


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.