نظم فرع الجمعية المغربية الجمركية بأكادير بتنسيق مع المركز الوطني لتحاقن الدم، حملة للتبرع بالدم في مقر المديرية للجمارك ، بمناسبة اليوم العالمي للجمارك الذي يصادف يوم 26 يناير الماضي، تحت شعار “من أجل عمل جمعوي هادف لخدمة منخرطي الجمعية الجمركية”.
وقد حظيت المبادرة بمشاركة واسعة من قبل الموظفين والجمركيين، حيت وصل عدد المتبرعين قرابة 50 فرد.

وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج شامل تخللته عدة ورشات وتكريمات وندوات في اطار السياسة التي تنهجها المديرية العامة لادارة الجمارك في إطار المسؤولية المجتمعية لدائرة الجمارك، إيماناً بالدور المهم الذي تقوم به تجاه المجتمع وانطلاقاً من حرصها الدائم على التعاون مع المؤسسات والهيئات العامة والمساهمة في خدمة الوطن والمواطن.
التعليقات مغلقة.