المغاربة العالقين بموريتانيا يناشدون الملك لفتح معبر الكركرات قصد دخول المغرب

اشتوكة بريس

ناشدت الجالية المغربية، الملك محمد السادس، في وقفة أمام سفارة المغرب بموريتانيا، لفتح المعبر الحدودي الكركرات قصد الدخول للمغرب وقضاء فترة العيد مع أسرهم.

وخلال السنة الماضية اعتصم العشرات من الجالية المغربية أمام قنصلية نواذيبو مطالبين بالرجوع لوطنهم بعد أن وجدوا انفسهم عالقين هناك بسبب إغلاق البلدين لحدودهما الجوية والبرية كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس “كورونا “.

يذكر أن عدد أفراد الجالية المغربية المقيمة بموريتانيا يصل إلى حوالي سبعة آلاف أغلبهم يمارسون التجارة.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.