3 منهم ينحدرون من اشتوكة.. السجن في حق 4 أشخاص ضُبطوا يمارسون القنص بتزنيت

أصدرت غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، اليوم الخميس، حكما بإدانة أربعة أشخاص بالحبس النافذ والغرامة، على خلفية متابعتهم من أجل تهم متعلقة بممارسة الصيد في وقت ممنوع، وخرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية، وعدم التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية، وعدم ارتداء الكمامة الطبية الإجبارية.

وقضت هيئة القضاء الجالس بابتدائية تزنيت، في حق المتهمين الأربعة بشهرين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 1000 لكل واحد منهم، وبأدائهم تضامنا لفائدة مصلحة المياه والغابات ذعيرة مالية محددة في 56000 درهم، ومصادرة المحجوز لصالحها.

وكانت مصالح المديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بتزنيت، قد أوقفت، أمس الأربعاء، أربعة أشخاص في حالة تلبس بممارسة القنص العشوائي في محمية بمنطقة المعدر الكبير التابعة لإقليم تزنيت، في خرق لمقتضيات حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات العمومية لمنع انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

ووفقا لمعطيات توفّرت للجريدة، فإن ثلاثة موقوفين يتحدرون من جماعة ماسة، التابعة لإقليم أشتوكة آيت باها، فيما يتحدر الرابع من منطقة أولاد النومر بالجماعة الترابية إثنين أكلو، التابعة لإقليم تزنيت.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.