الحكومة تطلق أكبر عملية تشغيل

أشارت يومية الأحداث المغربية في عددها الجديد أن  مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الذي كان يتحدث في برنامج “نادي الصحافة” بالقناة الثانية، أول أمس الأحد، قال إن هذه السنة والتي تليها ستعرف أضخم عملية تشغيل في الوظيفة العمومية لحل مشكل جوهري.

وتضيف نفس اليومية أن السيد الوزير أشار في حديثه أنه هذه العملية أتت في الوقت الذي يعرف فيه قطاعي التعليم والصحة نقص  في الموارد البشرية .

وأبرز المتحدث باسم الحكومة  إمكانية الوصول لإحداث 5000 منصب شغل على مستوى قطاع الصحة، إلى جانب إحداث 20 ألف منصب إضافية على مستوى قطاع التعليم.


آخر المستجدات
تعليقات

التعليقات مغلقة.